الميسر الرسمي

رئيسي

جراحة استئصال الثدي في إسرائيل

بعد استئصال الثدي جراحة سرطان الثدي- وهو نوع شائع نسبيا من السرطان. في إسرائيل، يتم تشخيص المرض في 4000 امرأة سنويا. يتم تعيين كل معاملة وفقا لطبيعة مرضها، قد تشمل خطوة،العلاج الكيميائي . الإشعاعي . العلاج الهرموني و العلاج الموجه .

وتنقسم عمليات للكشف عن سرطان الثدي إلى فئتين. في بعض الحالات، وإزالتها فقط على المنطقة المصابة - تنفيذاستئصال الورم، وفي حالات أخرى - كامل الثدي - استئصال الثدي. الماضي في، هذه كان استئصال الممارسة الأكثر شيوعا اليوم، يحاولون عقد في والأطباء المتطرفة حالات و جراحة استئصال الثدي في إسرائيل . حاليا، يختلف تدخل الراديكالية وهذآ من الترشح في الماضي - يزيل نفسها فقط العقد الليمفاوية والثدي، احتفظت العضلات.

قبل 30 عاما، استئصال الثدي العمليه آثنآء سوف مقطوعة وعضلة صدرية كبيرة، مما أدى إلى فقدان تجعد الإبط وجعل إعادة الإعمار من الصعب جدا ، يكاد يكون من المستحيل، كما هو مطلوب لاستعادة الأنسجة العضلية وبنائها جديد من . هذا هو واحد من أكثر التغييرات الهامة، على الرغم من أن عملية تسمى راديكالية. والحقيقة التي لا تتم إزالة العضلات، ويسمح الجراحين لتنفيذ بنجاح عمليه إعادة الإعمار. التكنولوجيات من هذا المزيج المتقدمة لتأهيل والتغيرات في طبيعة عمليات استئصال الثدي في إسرائيل، في معظم الحالات، يجعل من بناء الممكن لإعادة الثدي. في بعض الأحيان يتم تنفيذه أثناء عملية الإزالة ، في بعض الحالات في وقت لاحق.

مؤشرات الثدي لاستئصال هي:

  1. غير الغازية سرطان الثدي .
  2. 1 والمرحلة 2 سرطان الثدي.
  3. المرحلة 3 موضعيا - السرطان في مراحله المتقدمة بعد العلاج الكيميائي .
  4. سرطان الثدي الالتهابي بعد العلاج الكيميائي.
  5. مرض باجيت.
  6. ورم متعددة البؤر، حيث لا يوجد أي خيار لإزالة جزء فقط من الثدي.
  7. القضاء على آثار بعض أمراض المناعة الذاتية مثل تصلب الجلد أو الذئبة الحمامية الجهازية.
  8. الحد من مخاطر المرض: هو عن المريض - حاملة للجين لسرطان الثدي أو وجود تاريخ عائلي شديد خاصة من المرض.

قد يكون التدخل الجراحي من جانب واحد أو ثنائية.

أنواع من جراحة استئصال الثدي في إسرائيل

  1. ويشمل استئصال الثدي تعديل جذري إزالة أنسجة الثدي، والأغلبية الساحقة من الغدد الليمفاوية الإبطية. فمن المستحسن بالنسبة لغالبية الأورام، عندما كان السرطان قد انتشر إلى الغدد الليمفاوية.
  2. استئصال الثدي بسيط هو عملية جراحية لإزالة كل أنسجة الثدي دون تشريح العقدة الليمفاوية. أثناء إجراء يمكن القيام بها خفيرا الخزعة العقدة.
  3. تجنيب استئصال الثدي هو عملية جراحية عندما يتم الحفاظ على نسيج الثدي مقطوعة، ولكن الجلد. فما الذي يمكن بناؤها على الفور.
  4. تحت الجلد استئصال الثدي - يزيل الجلد نسيج الثدي فقط هو الحفاظ، الحلمة والهالة. ويمكن تنفيذ ذلك خفيرا الخزعة العقدة. بعد العملية نفذت على الفور إجراءات الاسترداد. يقوم كثير من الأحيان أقل، أكثر عرضة للانتكاس.

استئصال الثدي الوقائي في إسرائيل

سرطان الثدي في معظم الأحيان يتطور في النساء فوق سن 50 عاما. هل هناك تاريخ عائلي للمرض، فمن المستحسن لبدء اختبار في سن مبكرة - 40 عاما. ومن الضروري أن نعرف إذا كان هناك أي أعراض، إلى المسوحات وينبغي أن تبدأ حتى قبل ذلك - 30-35 عاما. وحتى لو كان تاريخ عائلي إيجابي، فمن المهم أن تذهب من خلال ما لا يقل عن مرة واحدةالتشخيصمن قبل الطبيب لمعرفة ما هو حالة صحية من الثدي. بعد ذلك، من وقت لآخر حاجة الفحص الذاتي أو الفحص من قبل خبراء - التصوير الشعاعي للثدي والموجات فوق الصوتية، في بعض الحالات - MRI.

هناك نوعان من الجينات التي وجدت الطفرات تؤدي إلى سرطان الثدي: BRCA1 و BRCA2. وبالنسبة للنساء مع هذه التغيرات الجينية في احتمال الإصابة بسرطان سرطان الثدي في حياتهن تصل إلى 80٪. لذلك، في قضيتهم، والمسح تختلف عن المعتاد. أدوات التشخيص هنا هو التصوير بالرنين المغناطيسي، الذي يقام كل 25 سنوات.

وفيما يتعلق بعمليات في استئصال الثدي إسرائيل للحد من مخاطر المرض، لا يوجد توافق في الآراء، ولكن هذا هو الاحتمال، وقرر عدد من النساء للقيام بذلك. حوالي 20-30٪ من المرضى الخضوع لاستئصال الثدي الوقائي. إذا أثناء ومن المقرر نفس العملية ويتم إعادة البناء من ما يسمى ب "استئصال الثدي مع الحفاظ على الجلد" عندما يكون الجزء الأيسر من الجلد، والتي يصبح المستقبل "المغلف" لعملية الزرع. هذا يجعل من الممكن في بعض الحالات لزرع على الفور، دون إدراج المتوسع، التي من شأنها أن تشد الجلد إلى الحجم المطلوب.

إذا أكدت الغدد الهزيمة خزعة، ونقلهم. في حالة تشغيل حالة صحية يتم تنفيذها في ما يسمى الحارس الغدد الليمفاوية أو الإشارات. في سلسلة من الغدد الليمفاوية والتي تتميز حقيقة أن احتمال تطوير الانبثاث في نفوسهم - أعلى. أنها تعطي مؤشرا على الغدد الليمفاوية المتبقية. وبعبارة أخرى، إذا كان العقد الحارس يتمتعون بصحة جيدة، في الغدد، وسوف تكون هناك خلايا خبيثة، على التوالي، لن يكون من الضروري إزالتها. في حالة الإصابة، وتورم في الغدد قد يكون المتضرر، بحيث يكون لديك لإزالة كمية كبيرة منها.

نهج متكامل أو متعدد العلاج

لكل مريض، ويمر جراحة استئصال الثدي في إسرائيل، عقد المشاورات، التي تنطوي على الأورام، التصوير الشعاعي للثدي والطب النووي المتخصصين والعاملين الاجتماعيين وجراحي التجميل، علم النفس والجراح.

من المهم أن نتذكر أن سرطان الثدي يختلف عن الأورام الأخرى في جوانب عدة. ويرتبط هذا مع 3 المخاوف الرئيسية للمريض. هذا الخوف من العواقب المترتبة على إزالة الثدي والإجراءات، ويخشى من العلاج الكيميائي بسبب فقدان الشعر، والخوف من السرطان نفسه. لذلك، في مثل هذه الحالات هناك نظام الدعم. أنه ينطوي على فريق من الناس الذين يتعاملون مع سرطان الثدي. هذا العلاج متعدد التخصصات. ثبت أنها تعطي نتائج أفضل - ليس فقط من حيث النفسية، ولكن أيضا من حيث البقاء على قيد الحياة.

في سياق عمليات استئصال الثدي في إسرائيل

قبل ناقشت جراحة قضايا الدواء، لأن بعض منهم يمكن أن تسهم في تخفيف الدم - الاسبرين iboprofen، الوارفارين وغيرها للحصول 8-12 ساعة توقف تناول السوائل والمواد الغذائية.

مرحلة ما قبل العملية تتطلب محادثة مع جراح التجميل حول التخفيضات. عندما يعرف مقدما، وهو الورم، وبعد جراحي التجميل سيمثل موقع شق، أدخلت مادة الزرقاء لتحديد موقع العقدة الليمفاوية إشارة. الجسيمات من هذا التصرف المادي كما الخلايا السرطانية واختراق في العقدة الليمفاوية. أثناء الجراحة تصبح العقدة الليمفاوية الزرقاء.

وخلال العملية، عملية استئصال الثدي، والجراحين استخدام ما يسمى آلة الإنفاذ الحراري، الذي فقد اثنين من وسائط العملية: أنه يجعل من الممكن لقطع وحرق. و، في الواقع، نفذت بكل المساعدة على إجراء العمليات الجراحية. مرة واحدة وقد تم إجراء هذه العمليات التي مشرط، كان الجراحون لالتقاط وربط جميع الأوعية الدموية، واليوم هذا ليس ضروريا.

تقريبا كل من استئصال الثدي هو فصل أنسجة الثدي من جميع الجوانب باستخدام الأجهزة المذكورة أعلاه.

في المرحلة الثانية إزالة الغدد الليمفاوية الإبطية، ويستخدم الجهاز - مؤشرا، يشبه عداد جيجر. وبذلك يرتفع إلى الغدد الليمفاوية الإبطية والاختيار. إذا كان هناك لديها الإشعاع المشعة، تنبعث الصك ضجة على شاشته تظهر أرقاما أعلى. وهذا هو، وهي مادة تدخل في السابق، ويتركز في البروستاتا، ويعرف الأطباء أن هناك العقدة الليمفاوية المتضررة. وترسل الأقمشة من كافة العقد الليمفاوية للتحليل - قسم الخزعة المجمدة، وإذا كان نتيجة سلبية، انتهاء الجراح. وقام فريق من الجراحين لبدء اعادة بناء الثدي إذا كان من المخطط.

في كثير من الأحيان خلال العملية يبدو أن الورم يختلف عن تمثيل جمعتها سابقا، على الرغم من أحدث وكيل التصوير التشخيصي. على الرغم من أن المخطط استئصال الثدي قدر ممكن من الدقة، وأحيانا تبين أن الحديد الذي يعتبر أن تكون صحية، وأعجب حقا، ويصبح من الضروري إزالة بعض الغدد.

بعد الانتهاء من عملية جراحية يتلقى الطبيب تأكيدا أن الورم كله مقطوعة.

بعد الجراحة، واستئصال الثدي: المخاطر والمضاعفات

المشاكل نادرة. ولكن من بين المضاعفات المحتملة، التي يحذر الطبيب قد تكون:

  • عدوى في الجرح بعد العملية الجراحية.
  • القيلة.
  • النزيف.
  • تورم في اليدين بسبب تراكم السوائل في الغدد الليمفاوية.
  • انتهاك الذراع والكتف التنقل.
  • تنميل في الجلد من الساعد.
  • ألم ما بعد الجراحة، بما في ذلك الألم الوهمية في الثدي عن بعد.

مضاعفات تنشأ لعدة أسباب، منها:

  • سوء التغذية.
  • زيادة الوزن.
  • مؤخرا حمل إلى الأمام، وهذا المرض المزمن الحالي.
  • استخدام بعض الأدوية والمكملات الغذائية.

الأعصاب الحسية يمكن أن تتلف في حالة إزالة الغدد الليمفاوية، كما هو الحال دائما تقريبا. والنساء اللواتي إزالة جميع العقد الليمفاوية في المستقبل يجب أن تأخذ الرعاية من جهة واحدة من وظائف الغدد الليمفاوية - الحماية من العدوى.

فترة النقاهة وآفاق مزيد من العلاج

إذا كانت إشارة أزيل فقط العقدة الليمفاوية، وعملية الانتعاش سريعة جدا. عادة، يتم من في الإعفاء اليوم التالي المريض بعد عمليه استئصال الثدي . إذا اعادة بناء الثدي يؤديها، الاستشفاء وفترة يعتمد على كيف سارت عمليه جراحية، كان هناك هناك أي مشاكل. حالة عدم وجود في مضاعفات في غضون أيام قليلة يتم تنفيذ استخراج.

إذا لم يتم استئصال الغدد الليمفاوية الإبطية بها، لا توجد أية قيود من حيث التنقل من ناحية. فمن المستحسن عموما ليست للقيادة في الأيام العشرة الأولى، حيث أن بعض الحركات يمكن أن يسبب الألم، ولكن من الصعب التنبؤ بها.

واستنادا إلى نتائج الأنسجة الخزعة تقرر على مزيد من العلاج استخراج - الحاجة لتعيين العلاج الكيميائي أو العلاج الهرموني وحده. واحدة من التجارب التى أجريت يسمى "الأم الطباعة". ووفقا للنتائج المريض وتنقسم إلى مجموعتين: أولئك مع ارتفاع مخاطر الانتكاس ومنخفضة. ويمكن استخدامه اختبار تشخيصي آخر "Onkotayp"، مما يجعل من الممكن لتقييم الفوائد المحتملة للعلاج الكيميائي للمريض.

خطر تكرار بعد جراحة استئصال الثدي في إسرائيل

احتمال جراحة إضافية بعد زوال منخفضة نسبيا. ويرتبط هذا يمكن ان ترتبط فقط مع حقيقة التالية: على سبيل المثال، كان هناك تم تشخيص ثلاثة أو أربعة من الغدد مقطوعة في تحليلهم للنتائج مع مرض السرطان، لذلك تقرر استخراج وغيرها، لأخذ عينات. اليوم، فمن النادر على نحو متزايد، وعادة ما تكون عمليات لم إضافية. بعد إزالة خطر تكرار منخفض جدا. لا نستطيع أن نقول أنه لم يكن كذلك، عودة المرض يحدث في بعض الأحيان، إذا كان في مكان ما ترك جزء من أنسجة الثدي، ولكن كقاعدة عامة، نظرا إلى أن جزءا من المرضى يتلقون أيضا الإشعاع، من خطر تكرار المحلية منخفضة جدا.

حاليا في المستشفيات الإسرائيليةالعنصر الأكثر ابتكارا من العلاج - اختيار الفردية من العلاجات لكل مريض، ومنها مجتمعة مع المخدرات. من المهم أن نتذكر أن اليوم أنه من الممكن علاج سرطان الثدي في 80٪ من الحالات، يعرف الكثير التشخيص المبكر.

تطبيق للعلاج

هذا من تقديم خلال، النموذج موافقتك يعني على سياسة الخصوصية

تعليقات

لا تعليقات حتى الآن

جديد تعليق

بالضرورة

بالتأكيد (لن يتم نشره)

home

Mastectomy surgery in Israel

after surgery mastectomy Breast cancer- a relatively common type of cancer. In Israel, the disease is diagnosed in 4,000 women a year. Each treatment is assigned in accordance with the nature of her illness, it may include the step of,chemotherapy . radiation . hormonal therapy and targeted therapy .

Operations for breast cancer are divided into two categories. In some cases, removed only the affected area - performedlumpectomy, In others - the whole breast - mastectomy. The the past with In, the WAS are mastectomy will most common all today has been practice, doctors are Trying to, in extreme cases, to the carry out an operation in Israel are mastectomy . Currently, this radical intervention differs from running in the past - only removes herself breast and lymph nodes, muscle retained.

30 years ago, during an operation to mastectomy resected and the pectoralis major muscle, which resulted in the loss of armpit crease and made reconstruction very difficult, almost impossible, as required to restore muscle tissue and build it anew. This is one of the most important changes , although the operation is called radical. The fact that the muscles are not removed , allows plastic surgeons to successfully carry out the reconstruction. Advanced combination of the this Technologies for the Rehabilitation and changes in the nature of the Operations are mastectomy in Israel, in will most cases, IT Makes Possible to reconstruct the breast. Sometimes it is carried out during the removal process, in some cases later.

Are mastectomy for Indications are:

  1. Non-invasive breast cancer .
  2. 1 and stage 2 breast cancer.
  3. Stage 3 topically - advanced cancer after chemotherapy .
  4. Inflammatory breast cancer after chemotherapy.
  5. Paget's disease.
  6. Multifocal tumor, where there is no option to remove only part of the breast.
  7. Elimination of the effects of certain autoimmune diseases such as scleroderma or systemic lupus erythematosus.
  8. disease risk reduction: it is about the patient - carriers of the gene for breast cancer or the presence of a particularly severe family history of the disease.

Surgical intervention may be unilateral or bilateral.

Types of operations mastectomy in Israel

  1. Modified radical mastectomy involves removal of the breast tissue and the overwhelming majority of the axillary lymph nodes. It is recommended for the majority of tumors, when the cancer has spread to lymph nodes.
  2. Simple mastectomy is surgery to remove all breast tissue without lymph node dissection. During the procedure can be performed sentinel node biopsy.
  3. Sparing mastectomy is surgery when the resected breast tissue, but the skin is preserved. So what can be immediately reconstructed.
  4. Subcutaneous Mastectomy - removes only the breast tissue is preserved skin, the nipple and areola. It may be performed sentinel node biopsy. After the operation is carried out immediately recovery procedure. Performed less often, a higher risk of relapse.

Prophylactic mastectomy in Israel

Breast cancer most often develops in women over 50 years. Is there a family history of the disease, it is recommended to begin testing at an earlier age - 40 years. It is necessary to know if there is any symptom, to the surveys should start even earlier - from 30-35 years. And even if the family history is positive, it is important to go through at least oncediagnosisby a doctor in order to know what is a healthy state of the breast. After that, from time to time needed self-examination or examination by experts - mammography, ultrasound, in some cases - MRI.

There are two genes in which mutations were found leading to breast cancer: BRCA1 and BRCA2. For women with these genetic changes in the likelihood of developing cancer breast cancer in their lifetime up to 80%. Therefore, in their case, the survey differ from normal. Diagnostic tools here is the MRI, which takes place every 25 years.

With regard to operations in Israel mastectomy to reduce the risk of disease, there is no consensus, but this is a possibility, and a number of women decided to do it. About 20-30% of patients undergo prophylactic mastectomy. If during the same operation is planned reconstruction is carried out so-called "mastectomy with preservation of the skin", when left part of the skin, which becomes the future "envelope" for the implant. This makes it possible in some cases to implant it immediately, without inserting an expander, which would stretch the skin to the desired size.

If defeat glands confirmed by biopsy, their removal is carried out. In the case of healthy state operation is performed in so-called sentinel lymph nodes or signaling. In a chain of lymph glands characterized by the fact that the likelihood of developing metastases in them - the highest. They give an indication of the remaining lymph nodes. In other words, if the sentinel nodes are healthy, in the glands and there will be no malignant cells, respectively, will not be necessary to remove them. In the case of injury, swelling of the glands may be affected, so you have to remove a large amount of them.

An integrated approach or a multi-therapy

For each patient, passing mastectomy surgery in Israel, convened a consultation, involving oncologists, specialists in mammography and nuclear medicine, social workers, plastic surgeons, psychologist and surgeon.

It is important to remember that breast cancer is different from other tumors in several aspects. It is associated with 3 major fears for the patient. This fear of the consequences of the removal of the breast and procedures, fear of chemotherapy because of hair loss, fear of the cancer itself. Therefore, in such cases there is a support system. It involved a team of people who deal with breast cancer. This multidisciplinary therapy. It is proved that it gives better results - not only in psychological terms, but also in terms of survival.

The course of operations mastectomy in Israel

Before surgery discussed issues of medication, since some of them can contribute to thinning the blood -. Aspirin iboprofen, warfarin, etc. For 8-12 hours stops receiving fluids and food.

Stage before the operation requires a conversation with a plastic surgeon about the cuts. When it is known in advance, which is a tumor, and after plastic surgeons will mark the incision site, introduced blue substance to determine the location of the signal lymph node. Particles of this material behave as tumor cells and penetrate into the lymph node. During surgery lymph node becomes blue.

During the operation, mastectomy, surgeons use the so-called diathermy machine, which has two modes of operation: it makes it possible to cut and burn. And, in fact, all surgery is carried out with its help. Once these operations have been made by a scalpel, surgeons had to pick up and bind all the blood vessels, and today this is not necessary.

Virtually all of mastectomy is the separation of breast tissue on all sides by using the above-mentioned devices.

In the second stage the removal of axillary lymph nodes, the device is used - an indicator, resembling a Geiger counter. It brings to the axillary lymph nodes and check. If there has radioactive radiation, the instrument emits a buzz on its screen appear higher figures. That is, a substance previously entered, is concentrated in the prostate, and doctors know that there are affected lymph node. Fabrics of all the lymph nodes are sent for analysis - a frozen section biopsy, and if a negative result, the surgeon finishes. A team of plastic surgeons to begin breast reconstruction if it was planned.

Often during the operation it appears that the tumor is different from the previously compiled representations, despite the latest diagnostic imaging agent. Although mastectomy is planned as accurate as possible, sometimes it turns out that iron, which is considered to be healthy, really impressed, and it becomes necessary to remove some glands.

After completion of the surgery the doctor receives a confirmation that the entire tumor is resected.

After surgery, mastectomy: Risks and complications

Problems are rare. But among the possible complications, which warns the doctor may be:

  • Infection in the postoperative wound.
  • Hematomas.
  • Bleeding.
  • Swelling of the hands due to accumulation of fluid in the lymph nodes.
  • mobility violation of the arm and shoulder.
  • Numbness of the skin of the forearm.
  • Postoperative pain, including phantom pain in a remote breasts.

Complications arise for several reasons, including:

  • Poor nutrition.
  • Overweight.
  • Recently carry-forward, the current chronic disease.
  • The use of certain medications and dietary supplements.

sensory nerves can be damaged in case of removal of the lymph nodes, which is almost always the case. And women who have removed all lymph nodes in the future should take care of hand as one of the functions of the lymph nodes - protection from infections.

Recovery period and the prospects for further treatment

Unless the signal lymph node was removed, the recovery process is very fast. Usually, the patient is the is discharged the next day the after a are mastectomy operation . If performed breast reconstruction, hospitalization period depends on how the surgery went, there were there any problems. In the absence of complications in a few days is performed extract.

If resection of axillary lymph nodes is not carried out, there are no restrictions in terms of the mobility of the hand. It is generally recommended not to drive in the first ten days, as some movements can cause pain, but it is difficult to predict.

On the basis of the extracted tissue biopsy results will decide on further treatment - the need for the appointment of chemotherapy or hormone therapy alone. One of the tests performed is called "Mother-print." According to the patient's results are divided into two groups: those with a high risk of relapse and low. It can be used another diagnostic test "Onkotayp", which makes it possible to evaluate the potential benefit of chemotherapy for the patient.

The risk of recurrence after mastectomy surgery in Israel

The likelihood of additional surgery after the removal is relatively low. And this is connected can only be associated with the following fact: for example, there were three or four of the resected glands in them the results of tests was diagnosed with cancer, so it is decided to extract and others, to take samples. Today, it is increasingly rare, and usually no additional operations. After removal of the risk of recurrence is very low. We can not say that it is not, a return of the disease sometimes happens, if in some place left portion of the breast tissue, but, as a rule, given that part of the patients also receive radiation, the risk of local recurrence is very low.

Currently in Israeli hospitalsmost innovative component of treatment - individual selection of therapies for each patient, and combined them with drugs. It is important to remember that today it is possible to cure breast cancer in 80% of cases, much defines early diagnosis.

APPLICATION FOR TREATMENT

Comments

No comments yet

new comment

necessarily

definitely (will not be published)