الميسر الرسمي

رئيسي

إزالة جراحة سرطان البروستاتا في اسوتا

الجراحة هي واحدة من الطرق الرئيسية لمعالجة هذا المرض . الطبيب في العيادة اسوتا يحكي بالتفصيل عن عملية لإزالة سرطان البروستاتا، فإن العواقب المحتملة غير المقصودة وغيرها من العلاجات البديلة.

عملية جراحية لسرطان البروستاتا في مراحل مبكرة

عملية جراحية لإزالة سرطان البروستاتاالنوع الرئيسي من عملية جراحية في هذه المراحل هو استئصال البروستاتا ومختلف تعديلاته: خلف العانة والعجان (نهج البطن)، وبالمنظار الروبوتية، العصبية تجنيب.

استئصال البروستاتا

هذه العملية لسرطان البروستاتا يتم تنفيذها بواسطة جراح المسالك البولية والمتخصص في علاج البروستاتا التشغيلي والكلى والمثانة. تتم إزالة البروستاتا مع الأنسجة المحيطة بها (الحويصلات المنوية، وعنق المثانة والغدد اللمفاوية في الحوض، وهي جزء من مجرى البول الذي يمر عبر البروستاتا) تماما من خلال شق في البطن (استئصال البروستاتا خلف العانة) أو قطع بين كيس الصفن والشرج (العجان لا يسمح إزالة الغدد الليمفاوية ). وتعرف هذه العملية باسم استئصال البروستاتا مفتوحة.

المهمة الرئيسية - لإزالة تماما الخلايا السرطانية. المؤشرات هي:

  1. الورم الموضعي في المراحل المبكرة (الأول أو الثاني)، لا ينتشر خارج البروستاتا.
  2. متقدمة محليا سرطان البروستاتا (III المرحلة).
  3. متوسط ​​العمر المتوقع من 10 سنوات على الأقل.
  4. العمر يصل إلى 75 عاما. استئصال البروستاتا عادة ما تقدم للشبان في صحة جيدة. ولكن كل مريض يتم تقييم بشكل فردي، وبالتالي فإن العلبة كبار السن أيضا أن تقدم الجراحة.
  5. الحالة الطبيعية للصحة، أن هذه الخطوة التخدير والجراحة.

عملية جراحية لسرطان البروستاتا يمكن أن تصبح سببا للعجز الجنسي والعقم، وكذلك يسبب مشاكل مع السيطرة على المثانة - سلس البول.

المستشفيات الإسرائيلية تجري حاليا استئصال البروستاتا التي تقتصد في العصب، والحفاظ على الألياف العصبية في غدة البروستاتا.

استئصال البروستاتا Nevrosberegayuschaya في اسوتا

وكثيرا ما يرتبط استئصال البروستاتا مع ضعف الانتصاب. الألياف العصبية التي هي المسؤولة عن الانتصاب، تقع شعاعين على جانبي البروستاتا. وخلال هذه العملية في سرطان البروستاتا ، وأنها يمكن أن تتلف أو إزالتها. وعندما يحدث هذا، رجل لا يمكن الحصول أو الحفاظ على الانتصاب لممارسة الجنس. استئصال البروستاتا يحافظ على الحزم العصبية مع الاستئصال الكامل للغدة البروستاتا. الأنسجة حول الأعصاب، غير سرطانية، يمكن أن تترك. ولكن إذا انتشر الورم إلى الألياف العصبية، وأنها لا يمكن حفظها.

الجراح من الصعب جدا أن نقول قبل الجراحة لسرطان البروستاتا، إذا كان من الممكن للحفاظ على الأعصاب. اتخاذ القرار مباشرة أثناء الجراحة باستخدام تجويف النهج (خلف العانة والعجان) وتقنيات المناظير، بما في ذلك الروبوت.

النتائج أعلى العروض استئصال البروستاتا التي تقتصد العصبية في المراحل المبكرة من المرض في الشباب والناشطين جنسيا.

خطر عدم القدرة على الانتصاب في إسرائيل يصل إلى 3٪ بعد هذه الجراحة.

مزايا الراديكالي البروستاتة

الاستئصال الكامل للغدة البروستاتا يمكن أن يوقف السرطان في مرحلة مبكرة ويؤدي إلى علاج. عندما الأورام العدوانية استئصال البروستاتا يمكن أن يطيل الحياة، ولكن في حالة وجود فوائد الورم صغيرة وبطيئة النمو غير واضحة، ويبدو إلى حد أكبر في حالة العلاج من الشبان.

عيوب استئصال البروستاتا

أي عملية جراحية تحمل مخاطر مثل حدوث نزيف أو عدوى. ولكن الآن، والجراحين لديهم مستوى عال من الخبرة والكفاءة المهنية، والتقليل من المخاطر. هناك بعض المخاطر من سلس البول والعجز الجنسي.

استئصال البروستاتا بالمنظار

مع هذه العملية يقوم الجراح بإجراء أربعة أو خمسة شقوق صغيرة (حوالي 1 سم لكل منهما)، وذلك باستخدام الأدوات المصممة خصيصا. شغل في البطن مع ثاني أكسيد الكربون. عن طريق كاميرا فيديو صورة البروستاتا صغيرة يتم نقلها إلى الشاشة. يتم فصل الحديد من الأنسجة المحيطة بها وإزالتها من خلال واحدة من الشقوق. توفر تقنية المناظير أقل فقدان الدم، وخفض الألم وأقصر فترة النقاهة.

استئصال البروستاتا بالمنظار بمساعدة الروبوت

مستشفى اسوتا يمكن أن تقدم هذه العملية للكشف عن سرطان البروستاتا مع نظام الجراحية الروبوتية فريدة من نوعها - الروبوت "دافنشي". بدلا من ذلك، الجراح وكاميرا مساعد وأدوات التحكم الروبوت الذي يتحرك بشكل دقيق جدا وبمهارة يديه.

هذا النوع من الجراحة لسرطان البروستاتا يطلق عليه أحيانا "دافنشي" استئصال البروستاتا.

مزايا

وأظهر عدد كبير من الدراسات التي بالمنظار والآلية لعملية جراحية لسرطان البروستاتا إزالة هي أيضا فعالة، وكذلك عملية جراحية في البطن. بعد تطبيق الروبوت "دافنشي"، والمرضى على التعافي بسرعة أكبر ويمضون وقتا أقل في المستشفى.

سلبيات

يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه النهج لا تنطبق طالما عملية في البطن، نقص المعلومات حول الآثار الجانبية على المدى الطويل مثل عدم القدرة على الانتصاب وسلس البول.

الليمفاوية

هذه استئصال تشغيل الغدد الليمفاوية الإقليمية. السائل اللمفاوي من غدة البروستات يصب في العقد اللمفاوية في الحوض. عادة، ويعتبر السرطان الذي انتشر إلى الغدد الليمفاوية هذه عضال. ولكن في بعض الحالات، عندما يكون المرض أصاب جزئيا فقط مجهريا، فمن الممكن لعلاج ذلك مع مساعدة من الجراحة. يقوم الليمفاوية أثناء استئصال البروستاتا، يزيل مجموعات رئيسية من الغدد الليمفاوية.

بعد جراحة سرطان البروستاتا - استئصال البروستاتا

بعد الجراحة، وسوف تعلق المريض بالتنقيط القسطرة الوريدية ضخ لتصريف البول من الجسم قد استنزاف لإزالة السائل من الجرح. تتم إزالتها عادة بعد بضعة أيام. بعد خياطة عملية جراحية في البطن في البطن أو في المنطقة الواقعة بين كيس الصفن والشرج.

هناك آلام لعدة أسابيع، وخاصة عند المشي. لذلك تجري بانتظام المسكنات.

بعد 3-7 أيام بعد الجراحة لسرطان البروستاتا يترك المريض في العيادة. لفترة قصيرة قد ترك القسطرة لمجرى البول قد تلتئم وكان تورم نائما.

وبعد دخول المستشفى LRP وفترة نقاهة أقصر.

معظم الرجال العودة إلى الأنشطة العادية في غضون شهرين إلى ثلاثة أشهر بعد خضوعه لجراحة لسرطان البروستاتا في إسرائيل.

الآثار السلبية المحتملة لاستئصال البروستاتا

الضعف الجنسي لدى الرجال

هذه العملية لسرطان البروستاتا قد يسبب العجز الجنسي. ويرجع ذلك إلى الحد من تدفق الدم إلى القضيب هذا بسبب الاصابة أو العصبية الشرايين النهايات. خفضت تقنيات تجنيب العصبية من مخاطر هذه المشاكل، ولكن هناك حالات عندما يكون من المستحيل لتجنب الأضرار التي لحقت الألياف العصبية، وتأثرهم عملية الخبيثة.

وقد ركزت العديد من الدراسات على تحديد الإحصاءات، كم عدد الرجال كسب مشاكل رجولية بعد استئصال البروستاتا التي تقتصد في العصب. تعتمد الأرقام على عوامل مختلفة: عمر المريض، الموجودة من قبل مثل هذه المشاكل، الجراح للاحتفاظ جزئيا أو كليا الأعصاب. ويزداد الخطر مع التقدم في السن، إذا نيرفو الموفرة لللا تنطبق تقنيات إذا كان التعدي كان من قبل.

ومن المهم أن نعرف أن الانتصاب يمكن استرداد بعض الرجال، عندما كانت الطريقة الوحيدة للعلاج الجراحة. في بعض الاحيان يستغرق سنة أو سنتين. يتم تقليل احتمال إذا كان هناك مزيد من العلاج - العلاج الهرموني أو العلاج الإشعاعي .

العقم

البروستاتا تنتج إفرازات البروستاتا، وهذا مرتبط مع الحيوانات المنوية من الخصيتين. إزالة البروستاتا ينتهك عملية القذف، والحيوانات المنوية لا يمكن أن تأتي بشكل طبيعي، فإنه يسبب العقم. إذا كان المريض خطط للأطفال بعد العلاج، من المهم للحفاظ على الحيوانات المنوية قبل الجراحة لسرطان البروستاتا. وسوف يكون لا يزال قادرا على الشعور هزة الجماع، ولكن ما يسمى ب "القذف الجاف".

سلس البول

صعوبة في السيطرة على المثانة هي الآثار الجانبية أقل شيوعا. قد تنشأ بعض الصعوبات بعد إزالة القسطرة، ولكن عادة ما يتحسن الوضع مع الوقت وانتعاش الجسم. بعد جراحة سرطان البروستاتا ستة أشهر قد تكون ما يسمى ب "سلس البول التوتري" - اختيار بضع قطرات من البول خلال رفع والعطس، والسعال، أو تغيير حاد في الموقف. تطبيق التقنيات الجراحية الحديثة يقلل إلى حد كبير من خطر حدوث مضاعفات، وتجنب بعناية أي ضرر إلى المثانة.

تندب المثانة

ومن الآثار الجانبية نادرة من تعقيد عملية التبول. ولما كان من السهل بما فيه الكفاية للتعامل مع عملية جراحية بسيطة، ودعا توسيع عنق المثانة.

عملية جراحية لسرطان البروستاتا في مرحلة متقدمة محليا في اسوتا

وقام فريق من الأطباء العاملين مع المريض لمناقشة إمكانية العلاج الجراحي في هذه المرحلة من المرض. الحديث المريض بشأن الآثار السلبية المحتملة من العلاج، والطرق البديلة.

تستخدم ثلاثة أنواع من عمليات للكشف عن سرطان البروستاتا في مرحلة متقدمة محليا.

  1. أهداف استئصال البروستاتا الراديكالية - لعلاج هذا المرض عن طريق إزالة غدة البروستاتا. مناسبة سوى عدد قليل من الرجال. كما تستخدم نهج البطن والمناظير. ومع ذلك، بعد الجراحة قد يتكرر المرض في مجال إزالة الورم. في مثل هذه الحالات مزيد من العلاج بالإشعاع أو العلاج الهرموني.
  2. استئصال البروستاتا عبر الاحليل (تورب) يخفف من أعراض المرض (على سبيل المثال، وصعوبة التبول)، ولكن لا علاج السرطان.
  3. استئصال الخصية تحت المحفظة يزيل جزء من الخصيتين. يتم تنفيذ هذا الإجراء من أجل الحد من مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم.

استئصال البروستاتا عبر الاحليل (تورب) في اسوتا

قامت TUR بها عندما كتل الورم في مجرى البول. وهذا يعني أن العملية لأهداف سرطان البروستاتا للقضاء على مشاكل في التبول، وليس للعلاج من هذا المرض.

خلال منظار القطع إجراء تضم كاميرا فيديو، وقدم من خلال مجرى البول، والمضي قدما لالبروستاتا. تتم إزالة الورم، وعرقلة مجرى البول.

يتم تنفيذ استئصال عبر الاحليل مع التخدير العام أو التخدير فوق الجافية.

بعد تورب في اسوتا

في صباح اليوم التالي، والمريض يجب أن يكون قادرا على المشي. يصلح لبالتنقيط في الوريد السوائل والقسطرة لالبول استنزاف. في هذا الوقت في تكوين البول قد تكون الدم، وهذا أمر طبيعي. لمنع انسداد القسطرة، ويتم الري من المثانة خارج. المستشفى عموما 3-4 أيام. ربما، بعض الوقت بعد عودته الى بلاده، سيكون لديك لاستخدام القسطرة.

لعدة أيام بعد العملية مع سرطان البروستاتا لديهم الألم وعدم الراحة. ويصف الطبيب مسكنات فعالة.

بعد TOUR 1 من كل 5 رجال الوراء يحدث القذف عند المني وليس من خلال مجرى البول والمثانة في العوائد. حتى بعد البول الجنس هو عكر، لكنها لا تلحق ضررا.

أحيانا هناك مشاكل على المدى الطويل مع التبول، وصعوبة في تحقيق الانتصاب.

وهكذا، فإن TOUR قيمة - عملية تسهل صعوبة التبول. العيب - لا يلغي الخلايا الخبيثة. هناك خطر صغير من سلس البول، وكذلك بعض الرجال هناك مشاكل في الانتصاب.

عملية جراحية لسرطان البروستاتا في مرحلة متقدمة في اسوتا

يناقش الطبيب المعاملات الخيارات، استنادا إلى الوضع محددة، والحديث عن الآثار الجانبية المحتملة وطرق أخرى مناسبة للعلاج. في السرطان في مراحله المتقدمة هو لا معنى له تماما لإزالة البروستاتا والغدة بحيث لا يتم إجراء عملية استئصال البروستاتا بها. قد يوصى الأنواع التالية من عملية جراحية:

  1. استئصال الخصية تحت المحفظة - عملية جراحية لإزالة جزئية من الخصيتين. ويهدف إلى الحد من مستوى الهرمونات الذكرية - هرمون تستوستيرون في الجسم.
  2. بتر عبر الاحليل من المثانة (TUR) يسهل مشاكل مع التبول، وتنفيذه عند كتل الورم في مجرى البول.
  3. فغر الكلية عن طريق الجلد والدعامة JJ. في بعض الرجال، أحدهما أو كلاهما الحالب (القنوات التي تربط الكلى والمثانة) قد يتم حظر الأورام الشائعة في البروستاتا. في هذه الحالة فمن المستحسن عن طريق الجلد فغر الكلية - أنشئت القسطرة فغر الكلية، التي تدفق البول من الكلى. تجسيد آخر هو JJ الدعامة - المصممة خصيصا أنبوب مجوف، والذي يقع في الحالب. مع مساعدة من الكلى تستمر في العمل، والمريض لا تخضع لألم شديد بسبب احتباس الماء في الكليتين. سيقوم الطبيب في العيادة اسوتا توفير المزيد من المعلومات حول هذه الإجراءات.

الآثار غير المرغوب فيها الأخرى المحتملة بعد عملية جراحية لسرطان البروستاتا

يعتمد العواقب المحتملة غير المرغوب فيها إلى حد كبير على نوع من الجراحة والصحة العامة الخاصة بك.

  • الغثيان والقيء. قد تحدث نتيجة لآثار التخدير العام. غالبا ما يصف الاطباء عقاقير لمنع والقضاء عليها. هذه المرة الأعراض التي تمر في غضون أيام قليلة.
  • العلوص الشللي هو أحد الآثار الجانبية شيوعا لعملية جراحية في البطن. مدة هذه الحالة يعتمد على مدى تعقيد عملية جراحية لسرطان البروستاتا، وفقدان الدم ووقت التخدير العام - قد تستمر 2-4 أيام. فمن المستحسن بعد جراحة سرطان البروستاتا، واتباع نظام غذائي السائل، والانضمام إلى النظام الغذائي.
  • جلطة يمكن أن تتطور في غياب الحركة بعد الجراحة، وذلك لمنع حدوث هذه الآثار الجانبية للمريض شجع في أقرب وقت ممكن للبدء في المشي، وأداء بعض التمارين يجوز. يساهم في الوقاية من DVT تلقي سيولة الدم (مضادات التخثر) واستخدام جوارب ضاغطة. إذا واجهت أي احمرار، تشنجات، ألم، أو تورم في الساق ينبغي أن أقول دائما الفريق الذي يعمل مع المريض.
  • وذمة لمفية الساق. عند إزالتها جراحيا وتعطل عدد كبير من الغدد الليمفاوية التداول العادي من السوائل اللمفاوية. وهذا ما يسمى يؤدي إلى تراكمه في الأنسجة الرخوة وذمة لمفية. الهدف من العلاج هو منع المزيد من الازدحام وتقليل التورم.
الكفاءة المهنية للأطباء في عيادة اسوتا، فإن استخدام التكنولوجيا الحديثة توفر أفضل نتيجة في المعاملة مع الآثار الجانبية ضئيلة والمضاعفات.

تطبيق للعلاج

من خلال تقديم هذا النموذج يعني موافقتك على سياسة الخصوصية

تعليقات

لا تعليقات حتى الآن

تعليق جديد

بالضرورة

بالتأكيد (لن يتم نشره)

home

Surgery to remove prostate cancer in Assuta

Surgery is one of the main methods of treatment of this disease. The doctor at the clinicAssuta tells in detail about the operation to remove the prostate cancer, the possible unintended consequences and other alternative therapies.

Surgery for prostate cancer in the early stages

surgery to remove prostate cancerThe main type of surgery in these stages is a prostatectomy and its various modifications: retropubic and perineal (abdominal approach), laparoscopic and robotic, nerve-sparing.

radical prostatectomy

This operation for prostate cancer is performed by a urologist surgeon who specializes in the treatment of operational prostate, kidney and bladder. The prostate with the surrounding tissue (seminal vesicles, the neck of the bladder, pelvic lymph nodes, part of the urethra that passes through the prostate) are completely removed through an incision in the abdomen (retropubic prostatectomy) or cut between the scrotum and anus (perineal does not allow removal of lymph nodes). This surgery is known as open prostatectomy.

The main task - to completely remove the cancer cells. Indications are:

  1. The localized tumor at early stages (I or II), do not spread beyond the prostate.
  2. Locally advanced prostate cancer (III stage).
  3. Life expectancy of at least 10 years.
  4. Age up to 75 years. Prostatectomy is usually offered to young men in good health. But each patient is evaluated individually, so the elderly can also be offered surgery.
  5. The normal state of health, that move anesthesia and surgery.

For prostate cancer Surgery CAN Become a a cause of impotence and infertility, as with the a well as with the Problems view with a cause bladder control - stress incontinence.

The Israeli hospitals are currently conducting a nerve-sparing prostatectomy, keeping the nerve fibers of the prostate gland.

Nevrosberegayuschaya radical prostatectomy in Assuta

Radical prostatectomy is often associated with erectile dysfunction . The nerve fibers that are responsible for erections , located two beams on either side of the prostate. The this During working operation in prostate cancer , for They CAN the BE damaged or removed. When this happens, a man can not get or maintain an erection to have sex. Nerve-sparing prostatectomy preserves the nerve bundles with complete removal of the prostate gland. Tissue around the nerves, not cancerous, can be left. But if the tumor has spread to the nerve fibers, they can not be saved.

The surgeon is quite difficult to say prior to surgery for prostate cancer, whether it is possible to keep the nerves. The decision is taken directly during surgery using cavity approaches (retropubic and perineal) and laparoscopic techniques, including by a robot.

Higher results nerve-sparing prostatectomy shows in the early stages of the disease in young and sexually active men.

The risk of erectile dysfunction in Israel amounts to 3% after this surgery.

Advantages of Radical Prostatectomy

Complete removal of the prostate gland can stop cancer at an early stage and lead to a cure. When aggressive neoplasm radical prostatectomy can extend life, but in the case of a small and slow-growing tumor benefits are unclear, largely manifested in the case of treatment of young men.

Disadvantages radical prostatectomy

Any surgery carries risks such as bleeding problems or infection. But now, surgeons have a high level of expertise and professionalism, minimizing the risks. There is some risk of incontinence and impotence.

Laparoscopic radical prostatectomy

With this operation, the surgeon performs four or five small incisions (about 1 cm each), using specially designed tools. The abdomen is filled with carbon dioxide. By means of a tiny video camera prostate image is transferred to the screen. Iron is separated from the surrounding tissue and removed through one of the incisions. Laparoscopic technique provides less blood loss, reduced pain and shorter recovery period.

Robot-assisted laparoscopic radical prostatectomy

Assuta Hospital can offer this operation for cancer of the prostate with a unique robotic surgical system - robot "Da Vinci." Instead, the surgeon and an assistant camera and instruments controlled robot whose hands move very accurately and skillfully.

Of the type of the this surgery for prostate cancer is sometimes Do Called the "Da Vinci" prostatectomy.

Benefits 

Large number of A studies have shown that laparoscopic and robotic surgery to remove prostate cancer is also effective, as well as abdominal surgery. After application of the robot "Da Vinci ", patients recover more quickly and spend less time in the hospital.

Minuses

Due to the fact that these approaches do not apply as long as abdominal operation, lack of information about long-term side effects such as erectile dysfunction and urinary incontinence.

lymphadenectomy

This operation resection of regional lymph nodes. The lymphatic fluid from the prostate gland drains into the pelvic lymph nodes. Typically, cancer that has spread to these lymph nodes is considered incurable. But in some cases, when the disease struck only partially microscopically, it is possible to cure it with the help of surgery. Lymphadenectomy performed during radical prostatectomy, removes the main groups of lymph nodes.

After surgery for prostate cancer - prostatectomy

After surgery, the patient will be attached drip intravenous infusion catheter to drain urine from the body may drain for removing fluid from the wound. They are usually removed after a few days. After the abdominal surgery suture is in the abdomen or in the area between the scrotum and anus.

There are pains for several weeks, especially when walking. Therefore regularly carried analgesics.

3-7 days of After the after surgery for prostate cancer the patient leaves the clinic the. For a short time may leave the catheter to the urethra has healed and the swelling was asleep.

Following LRP hospitalization and recovery period is shorter.

Return statement to men Most normal activities Insider Within a three months to two two to the after surgery for prostate cancer in Israel.

Potential adverse effects of radical prostatectomy

erectile disfunction

This operation for prostate cancer may cause impotence. This is due to reduction of blood flow to the penis due to arterial injury or nerve endings. Nerve-sparing techniques reduced the risk of these problems, but there are situations when it is impossible to avoid damage to the nerve fibers, as they are affected by a malignant process.  

Many studies have focused on the identification of the statistics, how many men gain potency problems after nerve-sparing prostatectomy. Figures depend on different factors: the patient's age, pre-existing such problems, the surgeon to retain partially or totally nerves. The risk increases with age, if Nervo-saving techniques do not apply if the infringement had been before.

It is important to know that erection can recover some men, when the only way of treatment was surgery. Sometimes it takes a year or two. The probability is reduced if there is a further treatment -hormonal therapy or radiotherapy .

Infertility

The prostate produces prostatic secretions, which is connected with the sperm from the testes. Removing the prostate violates ejaculation process, the sperm can not come naturally, it causes infertility. If a patient plans to children after treatment, it is important to preserve sperm before surgery for prostate cancer. It will still be able to feel orgasm, but so-called "dry ejaculation."

Urinary incontinence

Difficulty with bladder control are less common side effect. Some difficulty may arise after removal of the catheter, but usually the situation improves with time as the recovery of the body. Six months after surgery for prostate cancer may be a so-called "stress incontinence" - the selection of a few drops of urine during lifting, sneezing, coughing, or a sharp change of position. Application of modern surgical techniques greatly reduces the risk of complications, carefully avoiding any damage to the bladder.  

Scarring of the bladder

A rare side effect of complicating the process of urination. Since it is easy enough to cope with minor surgery, called the expansion of the bladder neck.

Surgery for locally advanced prostate cancer at Assuta

A team of doctors working with the patient to discuss the possibility of surgical treatment at this stage of the disease. The patient talk about possible adverse effects of therapy, and alternative methods.

Used three types of operations for locally advanced prostate cancer.

  1. Radical prostatectomy aims - to cure the disease by removing the prostate gland. Suitable only a small number of men. Also used abdominal and laparoscopic approaches. However, after surgery the disease may recur in the area of ​​tumor removal. In such cases further treatment with radiation or hormonal therapy.
  2. Transurethral resection of the prostate (TURP) relieves the symptoms of the disease (eg, difficulty urinating), but does not cure cancer.
  3. Subcapsular orchiectomy removes a portion of the testes. This procedure is performed in order to reduce levels of the male hormone testosterone in the body.

Transurethral resection of the prostate (TURP) in Assuta

TUR carried out when the tumor blocks the urethra. That is, the operation for prostate cancer aims to eliminate problems with urination, and not for treatment of the disease.

During the procedure resectoscope comprising a video camera, is introduced through the urethra, advancing it to the prostate. The tumor is removed, blocking the urethra.

Transurethral resection is performed with general anesthesia or epidural anesthesia.

After TURP in Assuta

The next morning, the patient has to be able to walk. Fits for drip intravenous fluid and the catheter to drain urine. At this time in the composition of urine may be blood, this is normal. To prevent blockage of the catheter, irrigation of the bladder is carried out. Generally hospitalization of 3-4 days. Perhaps, some time after returning home, will have to use a catheter.

For several days after the operation with prostate cancer have pain and discomfort. The doctor prescribes effective painkillers.

After TOUR 1 in 5 men retrograde ejaculation occurs when semen comes not through the urethra and into the bladder returns. So after sex urine is turbid, but it does not bring harm.

Sometimes there are long-term problems with urination, difficulty in achieving an erection.

Thus, the value TOUR - operation facilitates difficulty urinating. Disadvantage - does not eliminate the malignant cells. There is a small risk of urinary incontinence, as well as some men there are problems with erection.

Surgery for advanced prostate cancer in Assuta

The doctor discusses options transactions, based on the specific situation, talks about the potential side effects and other appropriate methods of treatment. In advanced cancer is no sense to completely remove the prostate gland, so prostatectomy operation is not carried out. The following types of surgery may be recommended:

  1. Subcapsular orchiectomy - a surgery for partial removal of the testicles. It aims at reducing the level of male hormones - testosterone in the body.
  2. Transurethral resection of the bladder (TUR) facilitates the problems with urination, performed when tumor blocks the urethra.
  3. Percutaneous nephrostomy and JJ stent. In some men, one or both ureters (ducts that connect the kidneys and bladder) may be blocked common tumors of the prostate. In this case it is recommended percutaneous nephrostomy - established nephrostomy catheter, by which the flow of urine from the kidney. Another embodiment is a stent JJ ​​- specially designed hollow tube, which is located in the ureter. With the help of the kidneys continue to work, the patient is not subject to severe pain due to water retention in the kidneys. The doctor at the clinic Assuta will provide more information on these procedures.

Other possible undesirable effects after surgery for prostate cancer

Undesirable potential consequences largely depend on the type of surgery and your overall health.

  • Nausea and vomiting. May occur due to the effects of general anesthesia. Doctors often prescribe drugs to prevent and eliminate them. This time the symptoms that pass in a few days.
  • Paralytic ileus is a common side effect of abdominal surgery. The duration of this state depends on the complexity of surgery for prostate cancer, blood loss and time of general anesthesia - may last 2-4 days. It is recommended after surgery for prostate cancer, a liquid diet, adherence to diet.
  • Deep vein thrombosis can develop in the absence of motion after surgery, so to prevent this side effect of the patient encouraged as early as possible to begin to walk, and to perform certain exercises permissible. It contributes to the prevention of DVT receiving blood thinners (anticoagulants) and the use of compression stockings. If you experience any redness, cramps, pain, or swelling of the calf should always tell the team, working with the patient.
  • leg lymphedema. When surgically removed a large number of lymph nodes is disrupted normal circulation of lymphatic fluids. This leads to its accumulation in the soft tissues and is called lymphedema. The goal of treatment is to prevent further congestion and minimize swelling.
Professionalism of doctors in the clinic Assuta, the use of modern technology will provide the best result of treatment with minimal side effects and complications.

APPLICATION FOR TREATMENT

Comments

No comments yet

new comment

necessarily

definitely (will not be published)