الميسر الرسمي

رئيسي

علاج سرطان الثدي في إسرائيل

علاج سرطان الثدي في إسرائيلسرطان الثدي - وهو مرض خطير، وانتشار أمراض السرطان. ووفقا لصندوق الوطني للسرطان الأمريكية، الثابتة السنوية 200،000 حالة جديدة من هذا المرض في الولايات المتحدة، وقتل 40000 شخص في العام الماضي. نمط مماثل - في جميع دول العالم. وارتفعت مؤشرات المرض على مدى السنوات ال 50 الماضية. وفي عام 1960، تم تشخيص كل 20 امرأة، ولكن اليوم هذا المرض هو موضوع واحد في ثماني نساء. إذا كنت تشخيص مع سرطان الثدي، ثم انتقل من خلال التشخيص الجيد للمزيد من خطة العلاج يمكنك في إسرائيل. وهناك فرصة للعلاج هي دائما هناك. الشيء الرئيسي هو عدم فقدان الوقت تبحث عن الطبيب المناسب واتخاذ قرار سريع بشأن العلاج.

في عيادة اسوتايتم علاج سرطان الثدي في إسرائيل وفقا للمعايير الدولية للممارسة الطبية. وضعت هناك، وتطبيق التقنيات والعلاجات الجديدة. المرضى الذين يأتون إلى هنا من روسيا وأوكرانيا وسويسرا وأمريكا. التكلفة المعقولة لعلاج سرطان الثدي في إسرائيل يجذب المرضى من مختلف البلدان. مقارنة مع خدمة أمريكا نفسها في المستشفى لتكاليف رسوم هي أرخص بنسبة 30-50٪.

حقائق عن المرض الرهيب

لفهم مدى خطورة هذا المرض، ودراسة الأدلة علم الأمراض، واطلاع عن كثب على أرقام الإحصاءات:

سرطان الثدي - السبب الرئيسي للوفاة بين النساء 40-55 سنة

15٪

المرضى - امرأة أصغر سنا من 45 عاما. في هذا العصر،علاج سرطان الثدي في اسرائيلتساعد الآلاف من المرضى العودة إلى الحياة الطبيعية. إذا لم يكن لكشف تشوهات في الوقت المناسب وأنه لم يتلق العلاج، والسرطان يتطور بسرعة، دون ترك أي فرصة للخلاص.

80٪

80٪ من الأختام وجدت في الثدي - حميدة. ومع ذلك، فمن الضروري فحص ختم على الفور. تشخيص دقيق يساعد في التشخيص الدقيق.

70٪

المرضى الذين يخضعون لعلاج سرطان الثدي في إسرائيل، ذاتية الدمك وجدت في نتيجة الفحص الذاتي للثدي. تشجع النساء والرجال للتحقيق في دوري الثدي، التي تسعى في حال أعراض خطيرة عناية طبية فورية.

80٪

المرضى الذين يعانون من سرطان الثدي ليس لديهم أفراد الأسرة مع المرض. تاريخ العائلة ليس علم الأمراض، وأنه يزيل عامل وراثة هذا المرض.

وللأسف، فإن الممارسة الحالية المتمثلة في علم الأورام جاهل نسبيا في مسألة السرطان. العلاج غير صحيحة تضر أكثر مما فوائد ملموسة. خدمات العيادات دفعت في روسيا غالية الثمن، في أوروبا الرقم التكلفة أعلى من ذلك. لعلاج سرطان الثدي في إسرائيل هي أسعار الديمقراطية، وكانت النتائج مثيرة للإعجاب. حوالي 95٪ من المرضى الذين يبحثون عن خدمات الأطباء الإسرائيليين في المراحل المبكرة من الأمراض السرطانية، وشفى من هذا المرض الفتاك وينسى إلى الأبد الخطر.

على الوقاية

وفقا للعلماء، وأكثر من 45٪ من حالات سرطان الثدي يمكن تجنبها من خلال اتخاذ عدد من التوصيات. تؤكد هذه الدراسات الأنثروبولوجية باليو شعب عريق. لا تواجه الأجداد يعانون من أمراض السرطان. للسرطان أول مرة أعلن بصوت عال نفسها مع ظهور تلوث الغلاف الجوي، المنتجات المعدلة والكيماويات. وأصبح هذا أساس افتراض أن الأورام - اصطناعي المرض.

المرضى الذين يخضعون لعلاج سرطان الثدي في اسرائيل - وليس فقط النساء. ومن بين هؤلاء الرجال، على الرغم من الكثير أكثر نادرا. يتم تشخيص المرض في كثير من الأحيان في منتصف العمر. ويرجع ذلك إلى انخفاض معدل انتشار بين الرجال، أصبح واضحا في المراحل المتأخرة. وبالإضافة إلى ذلك، والرجال هم نادرا أن نكون يقظين ضد المرض، لا تولي اهتماما لختم في الصدر، لا تشارك في الفحص الذاتي.

حقيقة مثيرة للاهتمام! ويقول العلماء الإسرائيليين أن خطر الإصابة بأمراض أعلى لدى الرجال، الذين يعملون في صناعة البتروكيماويات. بالنسبة لأولئك الذين ترتبط مكونات البنزين والبتروكيماويات التي تحتوي على سوائل النشاط المهني.

أنواع من سرطان الثدي - مختارات من المرض

النظر في تصنيف لسرطان الثدي، وينبغي أن يكون غير الغازية وسرطان الغازية:

  • غير الغازية - المترجمة الورم بشكل واضح في المكان الأصلي للتعليم، لم تسر على الخلايا السرطانية على المنطقة المحيطة بها. معظم سرطان الأقنية المشترك (DCIS) نوع 1 تشكلت في بطانة قنوات الحليب. ويسمى سرطان الثدي موسع أحيانا السرطان مرحلة الصفر.
  • الغازية السرطان - خلايا السرطان ارتشاح أو انتشار خارج الغشاء. سرطان الغازية يمكن أن تأتي في I، II، III، IV المرحلة، اعتمادا على درجة من انتشار الخلايا الخبيثة في الكائن الحي.

في علاج سرطان الثدي في اسرائيل يؤخذ بعين الاعتبار مكان مكان الورم، ونوع من الأنسجة المتضررة:

  • قنوات الحليب - سرطان الأقنية - انتشار أمراض الثدي.
  • فصيصات المنتجة للحليب - سرطان مفصص أن يتطور في الفصيصات من الثدي، حيث يتم إنتاج الحليب.
  • الأنسجة الضامة (العضلات والأوعية الدموية) - هنا الورم أمر نادر الحدوث، ولكن يتم تشخيص هذه الحالات.

في معظم شكل نادر والعدوانية - سرطان الثدي الالتهابي (IBC). يحدث في أمراض فجأة. وكثيرا ما يخلط مع الأمراض المعدية، التهاب الضرع. الثدي التالفة يصبح حمراء، منتفخة، ساخنة. يحدث هذا بسبب انسداد الأوعية اللمفاوية الخلايا السرطانية. غالبا ما يكون علاج سرطان الثدي في إسرائيل هذا النوع من المرضى الذين يصلون في مراحل لاحقة. وعلى الرغم من أن العلاج المختص يخلق المستحيل. وهناك قصص كثيرة للشفاء ناجح.

يحدث التهاب سرطان الثدي في 1-5٪ من الحالات من جميع الأمراض الخبيثة وشيوعا بين النساء الشابات. نادرا جدا ما يصيب IBC الرجلين. لذلك، يجب اتخاذ مزيد من الحذر إذا وجدت هذه الأعراض أو هناك علامات التهاب الضرع الثدي.

أعراض أمراض سرطان الثدي

وتشمل معظم العلامات الشائعة التي قد يشتبه في مرض ما يلي:

  • تورم في صدرها، مقطوع عن طريق الجس، وهو كشفها بشكل مستقل.
  • التفريغ الحلمة، والتي هي الطابع الدموي في بعض الأحيان.
  • تغيير في حجم أو شكل الثدي.
  • التغيرات في جلد الثدي، وظهور احمرار، على غرار تموجات تمتد علامات، الدمامل الاكتئاب، على غرار السيلوليت.
  • الألم وعدم الراحة في الصدر.
  • الحلمة المقلوبة، تقشير لها، تحجب أية تغييرات في بنية الجلد.
  • تورم الغدد الليمفاوية في الإبط.

عند الكشف عن هذه الأعراض ينبغي أن تسعى فورا إلى الأورام للخضوع لإجراءات التشخيص. العلاج في الوقت المناسب من سرطان الثدي في إسرائيل أنقذت حياة الكثيرين. وقتا أقل الإصابة بالمرض، وزيادة فرص استعادة الصحة وأعلى التكهن البقاء على قيد الحياة في المرضى الذين يعانون من تشخيص السرطان. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري رفع حالة من الذعر، إذا كان لديك ورم في الثدي. تذكر أن معظم التعليم حميدة. وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون هذه الأعراض تشير إلى وجود حالة أكثر تشاؤما، والتي هي أيضا تخضع لتحديد وتصحيح.

علاج سرطان الثدي في إسرائيل - أسباب المرض

ما الذي يسبب سرطان الثدي؟ لا الالتهاب - ما هي الا عملية الرئيسية التي تمهد الطريق لتطور السرطان. هناك العديد من الظروف المشددة - من الغذاء الى الحياة. شيء واحد مؤكد - التهاب في الصدر يسبب نمو الخلايا الجذعية سرطان الثدي.

وهناك دور كبير في علم الأمراض يلعب العلاج بالهرمونات البديلة الاصطناعية. نمو هرمون الاستروجين في جسم المرأة يزيد من خطر الاصابة بالسرطان. يجب أن تكون في حالة تأهب لتناول العقار، ومراقبة علامات الصحة بشكل مستمر.

وهناك عدد من الدراسات، التي تنص على واحد من عوامل الخطر في تطور سرطان الثدي هو تصوير الثدي - وسيلة ل تشخيص سرطان الثدي، وأوصت لسلوك بعد 40 عاما. ومن المعروف أن المؤينة زيادة الإشعاع الطفرات الخلية التي تقود إلى السرطان. التصوير الشعاعي للثدي - إشعاع الاتجاه. عند تشخيص سرطان الثدي مضغوط بإحكام. في المرحلة الأولى من تطوير السرطان قد يكون السبب لماذا تبدأ الخلايا المتحولة إلى تتكاثر. يقول العالم الأمريكي صمويل ابشتاين أن الثدي قبل انقطاع الطمث حساس للإشعاع، كل ممر التصوير الشعاعي للثدي يزيد من خطر الإصابة بالسرطان بنسبة 1٪.

وهناك طريقة بسيطة للتشخيص - الذاتي للثدي الجس، والذي يوصي خبراء الأورام. عليك أن تشعر ثدييك بانتظام بحثا عن التغيير. من الناحية المثالية - تحتاج إلى تحميلهم كل شهر.

أطباء مستشفى اسوتا - علاج سرطان الثدي في إسرائيل من قبل المتخصصين

أفضل حل في وجود سرطان الثدي المشتبه - يذهب إلى العيادة اسوتا، حيث تتم المعالجة من قبل الأطباء المهنية. ولدى وصوله، سوف تحتاج إلى أن يكون تشخيصه. يأخذ مسح شامل بين ثلاثة أيام وتشمل ما يلي:

  • فحص المريض، واستقبال استشاري تقود الأورام.
  • اختبارات الدم لعلامات الورم، ومفصل صيغة تكوين كيميائي حيوي.
  • الموجات فوق الصوتية الامتحان.
  • الماموجرام على المعدات روث المبتكرة.
  • المادة الجدارية الخزعة لعلم الأنسجة والخلايا.
  • PET-CT، MRI.

قائمة الاختبارات تختلف وفقا للبرنامج وصفة طبية. ووفقا لنتائج الرائدة عيادة الأورام غير الفردية بروتوكول العلاج.

التشخيص، والتي تسبق علاج سرطان الثدي في اسرائيل سيكلف 1825-3730 دولار اعتمادا على تكوين حزمة من الإجراءات.

خلال تكلفة استئصال الثدي النطاقات العلاج 20-30 ألف دولار.

تكلفة العلاج يعتمد على الطرق الصحيحة ومدة البقاء في الخارج. العيادة اسوتا تعمل على خبراء عالميين في مجال علم الأورام. ومن بين هؤلاء الأطباء:

يمكنك أن تختار، ما خبير تريد أن تذهب للاستشارة. يمكنك أن تثق رأي المهنيين اسوتا. بعد فحص الطبيب سيوصي استشاري متخصص في الملف الشخصى مرضك.

فقط في إسرائيل في علاج سرطان الثدي

عند البت في رحلة إلى إسرائيل، يرجى ملاحظة الحقائق التالية. هنا فقط:

  • نسبة الشفاء هي من 95100 إلى العلاج مع الخدمات الطبية في وقت مبكر.
  • أدنى معدلات المضاعفات وتكرار بعد العلاج.
  • غلبة الجراحة التي تقتصد في كليون. الأطباء استخدام أحدث تطوير الممارسة الجراحية، والقيام بعمليات تهدف إلى توفير الأجهزة وظائفها كاملة.
  • المعدات الآلية في الممارسة العملية الجراحية. وحضر العلاج الجراحي الأجهزة الروبوتية. مثل دافنشي روبوت وهكذا دواليك.

عاملا هاما في اتخاذ القرار - نفذت اسرائيل جميع أنواع العمليات الترميمية الطب. والأطباء ذوي الخبرة استعادة الثدي إلى أقصى تأثير طبيعي.

العديد من المرضى، والذهاب إلى إسرائيل، في محاولة للحصول على التشاور مع الدكتور موشيه انبار. الرائدة الأورام هو معروف في الأوساط المهنية وبين المرضى المهارات والتجارب والخبرات في علم الأورام السريري. يحافظ على اسوتا موشيه انبار عيادة خاصة.

انتشرت شهرته إلى أبعد من إسرائيل. وفيما يتعلق أستاذ هم في النمسا، فرنسا، أمريكا، بريطانيا، حيث كان يمارس العلاج، والتدريب. أستاذ جزءا من معظم الجمعيات المهنية ذات السمعة الطيبة في أوروبا وآسيا، وتدرس في الجامعات للطلاب وأطباء الأورام تشارك في الأنشطة العلمية. وكفاءة عالية انبار يقول مؤهلاته. لقد كان المرضى المصابين بأمراض خطيرة مع تشخيص الإصابة بسرطان الثدي والمعدة ومجرى البول والرحم، وغيرها من الأجهزة. إذا كنت ترغب في الحصول على موشيه انبار، للتشاور، اتصل بنا أو إرسال البريد الإلكتروني. خبراؤنا سوف اتصل بك على الفور لتوضيح تفاصيل العلاج في العيادة.

فريق من الأطباء في علاج سرطان الثدي في إسرائيل - على طريق الانتعاش

بعد مرورها من خلال إجراءات التشخيص التي تهدف إلى الكشف عن سرطان الثدي، وسوف تعمل مع فريق من المهنيين ذوي الخبرة، والتي تشمل:

  • الاورام الطبية.
  • جراح السرطان.
  • إشعاع الأورام.
  • محترف في مجال العلاج الكيميائي.
  • وربما عدد من غيرهم من المتخصصين.

وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن فريق الأورام ممرضة وأخصائية تغذية مسجلة. إذا لم مزاجك يسمح الأمل لعلاج سريع، قد تحتاج مساعدة من طبيب نفساني المهنية أو المعالج.

اختيار الفريق الطبي الصحيح - مفتاح نجاح العلاج. قبل ان يخضع لعلاج استشاري الأورام سوف تجلب لك الى التحول من الأشياء، وشرح المعاملة القادمة من الفروق الدقيقة والدقيقة والأهداف المكلف، والنتائج المتوقعة، والتنبؤات، والآثار الجانبية المحتملة.

لا تتردد في طرح الأسئلة، وتحديد مشاكلهم وهمومهم. لا ننسى أن الأطباء تطوير خيارات لتصحيح الصحية فقط. والخيار لك. تعتمد خيارات العلاج على مرحلة المرض. التأثير على تكوين الإجراءات العلاجية هي:

  • حجم الأورام.
  • نتائج الاختبارات التشخيصية.
  • عمر المريض.
  • الحالة الصحية، ووجود أمراض مزمنة.
  • التاريخ الصحي للأسرة.

في مرحلة الاحتفاظ 0 الثدي. يتم تنفيذ استئصال الورم لتعزيز نتائج أسلوب العلاج الإشعاعي لتدمير أي خلايا سرطانية متبقية بعد الجراحة. في حالات نادرة، يتبع عملية استئصال الثدي من قبل إدارة الأدوية التي تقمع العمليات المرضية في الجسم.

في الخطوة 1 و 2 و 3A إجراء الاستئصال الجراحي للورم مع العلاج الإشعاعي. تبعا للحالة، عقد استئصال الثدي مع إزالة الغدد الليمفاوية الإبطية. يقرر العديد من المرضى لإجراء عملية استئصال الثدي الثنائي تليها إعادة بناء الأجهزة التي تمت إزالتها لطمأنة الخاصة بهم. بقرار من الطبيب يقوم العلاج الكيميائي قبل الجراحة لتقليل حجم الأورام. كما عقدت العلاج الهرموني في تركيبة مع الطرق الأخرى.

في الخطوة 3، 3 B، C هو العلاج مع وكلاء السامة للخلايا، مما يشمل أساليب التصحيح الأخرى. استئصال الثدي يمكن أن تتحقق مع القضاء على الغدد الليمفاوية، والعلاج الإشعاعي. في حالات نادرة جدا فمن الممكن لإنقاذ الثدي عن طريق إزالة الورم. بعد إجراء الجراحة والعلاج الكيميائي والعلاج المستهدف، تمارس الأدوية الهرمونية. ذلك - تدابير ضد تكرار محتمل في المستقبل.

في الخطوة 4 يمارس العلاج الإشعاعي والأدوية السامة للخلايا، والهرمونات وطرق مجتمعة. ويهدف هذا التصحيح المستمر للمرض في الحفاظ على حياة المريض. إذا كنت مهتما في علاج سرطان الثدي في إسرائيل، فإن أسعار إجراءات والإقامة في الخارج في ذلك الوقت للمرور من هذه الدورة العلاجية، استشارة المتخصصين لدينا. ونحن نضمن مراجعة سريعة لمعالجة الخاص بك وجعل إجابات أكثر تفصيلا على الأسئلة بالنسبة لنا.

سوف العيادة اسوتا تجد التكوين المهني الطبي، والمعدات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة لعلاج السرطان، وخدمة مريحة. العديد من الأطباء ويجيد اللغة الروسية، التي الحاجز يستثني البلبلة وعلى اتصال مع الخبراء. للإجابة مفصلة على الأسئلة الخاصة بك، يرجى إرسالها إلى عنوان لدينا الوثائق الموجودة على يد لتأكيد التشخيص الخاص. وسوف نقوم بالرد فورا على استفسار.


ومن الأمثلة على طلبات للعلاج في إسرائيل
علاج عاجل من سرطان الثدي في إسرائيل
  • السيد *****

     والدتي في '54. اشتكت من الشعور الصدر الاعشاب. ويقول إن وجود ورم صغير من وظيفتها لمدة 20 عاما، ولكن يهتم أبدا. للأسف، والآن فقط تشير التقارير إلى أن أكثر من 1.5 سنوات، بدأ الورم في النمو في الحجم، والتي دفعت بها إلى الاتصال بمركز الأورام. أنا سلمت التحليل، في انتظار النتائج. ولكن الطبيب قال في وقت سابق أن هناك اشتباه في علاج الأورام. أن نكون صادقين - انها كابوس والرعب بالنسبة لي، ل أمي هي القيمة الوحيدة في حياتي. ربما لن تبدو هذه وطنية، ولكن العلاج في روسيا في عام، وخاصة سرطان، أنا متشكك. العالم كله يعرف أن أفضل الممارسات والنتائج تتحدث الأطباء والعيادات الإسرائيلي حصرا في هذه المسألة. مساعدة من فضلك !!! وأنا على استعداد في أي وقت لترتيب الأمهات رحلة إلى إسرائيل لإجراء جميع الاختبارات والعلاج اللازم، دون إضاعة الوقت في انتظار وانقر نقرا مزدوجا التحقق من نتائج أطبائنا. أنا في حاجة إلى أفضل العيادات، وأفضل الأطباء وأفضل علاج وأفضل النتائج! المعروف أن سحب في هذه المناطق يمنع منعا باتا ولعب كل دقيقة من أهمية قصوى. 

تأكيدا لتشخيص سرطان الثدي في إسرائيل
  • السيد *****

    تكاليف الخدمة السريعة اسوتا لإثبات التشخيص (مراجعة PET-CT، وإذا خزعة الفقري اللازمة للتحقق) وتوصيات العلاج الناتجة عن ذلك. أمي 69 سنة. في عام 1989، خضعت لعملية جراحية لإزالة الثدي. خزعة قبل الجراحة لم يفعل ذلك. الأنسجة بعد العلاج الإشعاعي من الخلايا السرطانية لا obnaruzhila.V نوفمبر 2016. بواسطة CT تم تشخيص إصابتها الانبثاث في العمود الفقري. لم يكن من الممكن لتحديد مصدر ورم خبيث. هل PET-CT كله stsentigrafiyu الحي، قولون، fibrogastroscopy، الماموجرام، ثقب الغدة الدرقية، والموجات فوق الصوتية للاستثناء البطن والكلى فحوصات المايلوما. لم يتم العثور على الورم. الأطباء على أساس التشاور يتم تشخيص حاليا -retsidiv سرطان الثدي. مرة واحدة في 28 يوما يجعل حمض قطارة zolendronovoy. وعلاوة على ذلك تم تصريفها kapetsitabinum 0.5 8 أقراص يوميا لمدة 2 nedeli.Bespokoyat الألم الدوري في اليد وبين كتف، خدر الأصابع. الفقرات العنقية 6.7 و 1.2 ضلع دمرت عمليا. وعلاوة على ذلك PET CT أظهر تراكم الدواء في 1.4 وضلع عظام الحوض. 

علاج سرطان الثدي (T2) في إسرائيل اسوتا
  • A *****

    والدتي تشخيص سرطان الثدي (T2). انها '61. IHC النتائج: هرمون الاستروجين إيجابية استقبال في 0٪، 0٪ خلايا الورم البروجسترون. وضع HER2 3+. مؤشر كي -67 بنسبة 50٪. التكلفة التقديرية المهتمة التشخيص، والعلاج الكيميائي والجراحة في اسوتا. 

إسرائيل مهتمة في إعادة التأهيل بعد علاج سرطان الثدي
  • H *****

    فعلت استئصال جذري للثدي الأيسر، الذي عقد الكيمياء 2-4 المعينة (ألغاه الحساسية)، اعتمد 16 جلسات العلاج الإشعاعي. هل من الممكن أن يكون لديك للخضوع لدورة التأهيل؟ مضاعفات بعد العلاج الإشعاعي، ملتهبة moknet التماس vospalen.bolevoy sndrom، radikalnaya بتر، وتورم، وسرطان الثدي المارون، العلاج الهرموني، ويستجيب الورم بشكل جيد للهرمونات.

تطبيق للعلاج

هذا من تقديم خلال، النموذج موافقتك يعني على سياسة الخصوصية

تعليقات

لا تعليقات حتى الآن

جديد تعليق

بالضرورة

بالتأكيد (لن يتم نشره)

home

treatment of breast cancer in Israel

treatment of breast cancer in IsraelBreast cancer - a dangerous disease, the spread of cancer pathology. According to the National Cancer Foundation of America, annual fixed 200 000 new cases of the disease in the United States, 40,000 people died last year. A similar pattern - in all countries of the world. Indicators of the disease have risen over the past 50 years. In 1960, the diagnosis was made every 20 women, but today the disease is subject to one in eight women. If you are diagnosed with breast cancer, then go through quality diagnosis for further treatment plan you can in Israel. A chance for a cure is always there. The main thing is not to lose time looking for the right doctor and make a quick decision about treatment.

The clinic Assuta treatment of breast cancer in Israel is carried out in accordance with international standards of medical practice. There are developed and applied new technologies and therapies. Patients come here from Russia, Ukraine, Switzerland and America. Reasonable cost of breast cancer treatment in Israel attracts patients from different countries. Compared with the same America service in the hospital for a fee costs are cheaper by 30-50%.

Facts about the terrible disease

To understand how dangerous the disease, study of the pathology evidence, look closely at the figures of statistics:

Breast cancer - the main cause of death for women 40-55 years old

15%

patients - a woman younger than 45 years. At this age, the treatment of breast cancer in Israel  is helping thousands of patients return to normal life. If you do not detect abnormalities in time and did not receive treatment, the cancer is developing rapidly, leaving no chance for salvation.

80%

80% of the seals found in the breast - benign. However, it is necessary to examine the seal immediately. Careful diagnosis helps in accurate diagnosis.

70%

patients undergoing treatment for breast cancer in Israel, self compacting found in breast self-examination result. Women and men encouraged to periodically probe the breast, that in the event of dangerous symptoms seek immediate medical attention.

80%

patients with breast cancer have no family members with the disease. The family history is not a pathology, and it eliminates the factor of inheritance of the disease.

Unfortunately, the current practice of oncologic relatively ignorant in the matter of cancer. Incorrect treatment does more harm than tangible benefits. Services paid clinics in Russia are expensive, in Europe the cost figure is even higher. For the treatment of breast cancer in Israel are democratic prices, and the results are impressive. About 95% of patients seeking the services of Israeli doctors in the early stages of cancerous diseases, healed from a terrible disease forever forgetting the danger. 

on prevention

According to scientists, more than 45% of breast cancer cases can be avoided by taking a number of recommendations. Confirm this paleo-anthropological studies of ancient people. The ancestors are not faced with cancer pathology. For the first time cancer loudly declared itself with the advent of atmospheric pollution, modified products, chemicals. This became the basis of the assumption that the oncology - artificially induced disease. 

Patients undergoing treatment for breast cancer in Israel - not only women. Among them are men, though much more rarely. Disease is diagnosed more often in middle age. Due to the low prevalence among men, it became apparent in the late stages. In addition, men are rarely to be vigilant against the disease, do not pay attention to the seal in the chest, do not engage in self-examination.

Interesting fact! Israeli scientists have argued that the risk of disease is higher in men, employed in the petrochemical industry. For those whose professional activity is related to gasoline and petrochemical components containing fluids. 

Types of breast cancer - an anthology of disease

Considering the typology of breast cancer, should be made non-invasive and invasive cancer:

  • Non-invasive - the tumor is localized clearly in the original place of education, the cancer cells have not gone on the surrounding area. The most common ductal carcinoma (DCIS) type 1 formed in the lining of the milk ducts. A noninvasive breast cancer is sometimes called the zero stage cancer.
  • Invasive cancer - cancer cells infiltrate or spread outside the membrane. Invasive cancer can come in I, II, III, IV stage, depending on the degree of spread of malignant cells in an organism.

In the treatment of breast cancer in Israel is taken into account the place of location of the tumor, the type of affected tissue:

  • Milk ducts - ductal carcinoma - the spread of breast pathology.
  • Milk-producing lobules - lobular cancer that develops in the lobules of the breast, where milk is produced.
  • Connective tissues (muscles, blood vessels) - Here the tumor is rare, but these cases are diagnosed.

The most rare and aggressive form - inflammatory breast cancer (IBC). The pathology occurs suddenly. It is often confused with an infectious disease, mastitis. Damaged breast becomes red, swollen, hot. This occurs due to blockage of lymphatics cancer cells. Often the treatment of breast cancer in Israel this type of patients arriving at later stages. In spite of that competent therapy creates the impossible. There are many stories of successful healing. 

Inflammatory breast cancer occurs in 1-5% of cases of all malignant pathologies and common among young women. Very rarely IBC affects both men. Therefore, you must take extra care if these symptoms are found or there are signs of mastitis breast.  

Symptoms of breast cancer pathology

The most common signs, which may be suspected of a disease include the following:

  • lump in her breast, a lump by palpation, which is detectable independently;
  • nipple discharge, which are sometimes bloody character;
  • change in the size or shape of the breast;
  • changes in the breast skin, the appearance of redness, similar to ripples stretch marks, depressed dimples, similar to cellulite;
  • pain and discomfort in the chest;
  • inverted nipple, its peeling, obscure any changes in skin structure;
  • swollen lymph nodes in the armpits.

Upon detection of these symptoms should seek immediately to the oncologist to undergo diagnostic procedures. Timely treatment of breast cancer in Israel saved many lives. The less time developing the disease, the greater the chances of the restoration of health and the higher the survival prognosis in patients with a diagnosis of cancer. However, it is not necessary to raise a panic, if you have a lump in the breast. Remember that most education is benign. In addition, these symptoms may indicate a more unfavorable condition, which is also subject to the identification and correction.

Treatment of breast cancer in Israel - the causes of disease

What causes breast cancer? Not inflammation - it is only the key process that prepares the ground for the development of cancer. There are many aggravating circumstances - from food to lifestyle. One thing is certain - inflammation in the chest causes the growth of breast cancer stem cells.

A big role in the pathology plays a synthetic hormone replacement therapy. The growth of estrogen in a woman's body increases the risk of cancer. It should be alert to take the drug, monitor health signs continuously.  

There are a number of studies, according to which one of the risk factors in the development of breast cancer is mammography - a method of breast diagnosis , recommended to conduct after 40 years. It is known that ionizing radiation increases cell mutations that lead to cancer. Mammography - a directional radiation. When diagnosing breast tightly compressed. At the initial stage of development of a cancer may be the reason why the mutated cells begin to proliferate. American scientist Semyuel Epshteyn argues that the premenopausal breast is sensitive to radiation, each passage of mammography increases the risk of cancer by 1%.  

A simple method of diagnosis - breast self-palpation, which recommend experts oncologists. You have to feel your breasts regularly in search of change. Ideally - you need to hold them every month.    

Assuta Hospital doctors - treatment of breast cancer in Israel by professionals

The best solution in the presence of suspected breast cancer - go to the clinic Assuta, where treatment is conducted by professional doctors. Upon arrival, you will need to be diagnosed. Comprehensive survey takes between three days and includes:

  • examination of the patient, consultative reception leading oncologist;
  • blood tests for tumor markers, and detailed biochemical composition formula;
  • ultrasound examination;
  • mammogram on an innovative RUTH equipment;
  • biopsy wall material for histology and cytology;
  • PET-CT, MRI.

The list of tests varies depending on the program prescribed by your doctor. According to the results leading oncologist clinic is individual therapy protocol.

Diagnostics, which precedes the treatment of breast cancer in Israel will cost from 1825 to 3730 dollars depending on the composition of the package of procedures.

During the mastectomy therapy costs 20 to 30 thousand dollars.

The cost of treatment depends on the methods of correction and the duration of stay abroad. The clinic Assuta operate world-class experts in the field of oncology. Among them are doctors:

  • Svetlana Zalmanova;
  • Irina Zhivelyuk;
  • Al Evron;
  • Yair Bar;
  • Pepper Rafael;
  • Moshe Carmon;
  • Diana Matsevski and other doctors.

You can choose, to what expert you want to go for a consultation. Can you trust the opinion of Assuta professionals. After the examination the doctor will recommend a specialist consultant on the profile of your disease.

Only in Israel in the treatment of breast cancer

When deciding on a trip to Israel, please note the following facts. Only here:

  • Percentage of healing is from 95 100 to treatment with early medical services.
  • The lowest rates of complications and recurrence after treatment.
  • The predominance of nephron-sparing surgery. Doctors use the latest development of surgical practice, carry out operations aimed at saving organs and their full functionality.
  • Robotic equipment in surgical practice. The surgical treatment is attended robotic devices. Such as the da Vinci robot and so forth.

An important factor in the decision - Israel carried out all kinds of reconstructive medicine operations. Experienced doctors will restore the breasts to the maximum natural effect.

Many patients, going to Israel, try to get a consultation with Dr. Moshe Inbar. Leading oncologist it is known in professional circles and among patients skill, experience and expertise in clinical oncology. The Assuta Moshe Inbar maintains a private practice.

His fame spread far beyond Israel. With respect to the professor are in Austria, France, America, Britain, where he practiced treatment, and an internship. Professor part of the most reputable professional associations in Europe and Asia, taught in universities for students and oncologists engaged in scientific activities. The high competence Inbar says his qualifications. He has been seriously ill patients with a diagnosis of cancer of the breast, stomach, urethra, uterus, and other organs. If you decide to get to Moshe Inbar, for consultation, call us or send an e-mail address. Our experts will promptly contact you to clarify the details of the treatment in the clinic.

a team of doctors in the treatment of breast cancer in Israel - on the road to recovery

After passing through the diagnostic procedures aimed at detecting breast cancer, you will work with a team of experienced professionals, which includes:

  • medical oncologist;
  • cancer surgeon;
  • radiation oncologist;
  • a professional in the field of chemotherapy;
  • and possibly a number of other specialists.

In addition, the team includes oncology nurse and a registered dietitian. If your mood does not allow to hope for a quick cure, you may need help of a professional psychologist or therapist.

Choosing the right medical team - the key to successful treatment. Before undergoing therapy consultant oncologist will bring you into the swing of things, explain the upcoming treatment of nuances and subtleties, designate objectives, expected results, forecasts, potential side effects.

Do not hesitate to ask questions, identify their problems and concerns. Do not forget that doctors only develop options for correction of health. The choice is yours. Treatment options depend on the stage of the disease. Influence on the composition of therapeutic procedures are:

  • the size of tumors;
  • the results of diagnostic tests;
  • the patient's age;
  • health status, presence of chronic diseases;
  • family health history.

At stage 0 breast retained. Lumpectomy is performed to consolidate the results of the method of radiation treatment to destroy any remaining cancer cells after surgery. In rare cases, a mastectomy followed by administration of drugs that suppress pathological processes in the body.

In step 1, 2 and 3A performed surgical excision of the tumor with radiation therapy. Depending on the situation, held a mastectomy with removal of axillary lymph nodes. Many patients decide to make a bilateral mastectomy followed by reconstruction of the removed organs for their own reassurance. According to the doctor's decision is carried out chemotherapy before surgery to reduce the size of tumors. Also held hormone therapy in combination with other methods. 

In step 3, 3 B, C is the treatment with cytotoxic agents, further include other correction methods. mastectomy can be realized with the elimination of the lymph nodes, radiation treatment. In very rare cases it is possible to save the breast by removing the tumor. After the surgery is performed chemotherapy, targeted therapy, practiced hormonal drugs. It - measures against the possible recurrence in the future.   

In step 4 practiced radiation therapy, cytotoxic drugs, hormones and combined methods. The ongoing correction of the disease is aimed at preserving the life of the patient. If you are interested in breast cancer treatment in Israel, the prices of procedures and residence abroad at the time of the passage of the therapeutic course, consult our specialists. We guarantee a quick review of your treatment and make the most detailed answers to the questions to us.

The clinic Assuta you will find professional medical composition, modern equipment, advanced technology for treating cancer , comfortable service. Many physicians are fluent in Russian, which excludes confusion barrier and on contact with experts. For a detailed answer to your questions, please send to our address the existing documentation on hand to confirm your diagnosis. We will promptly reply to a query.

APPLICATION FOR TREATMENT

Comments

No comments yet

new comment

necessarily

definitely (will not be published)