الميسر الرسمي

رئيسي

علاج سرطان الثدي في إسرائيل

الاشخاص الذين يعالجون عدد من سرطان الثدي في إسرائيل يتزايد كل عام. يسهل هذا من ومما قبل الطب المتقدم للبلد، وأحدث التقنيات من العلاج واعادة التأهيل. في 95٪ من الوقت في استخدام خدمات الأطباءعيادة اسوتاالنساء تخلص من مرض العدوانية، واستعادة الحياة وعدم الصحة. يبدو تكلفة جذابة لعلاج سرطان الثدي إسرائيل - بالمقارنة مع خدمة الأوروبي والولايات المتحدة العيادات يذهب إلى 30-50٪ أرخص.

أسباب تطور المرض

علاج سرطان الثدي في إسرائيلومن الخطأ أن نعتقد أن علاج سرطان الثدي في اسرائيل تجري حصرا للنساء. في الرجال، تم العثور على المرض أيضا، ولكن أكثر من ذلك بكثير نادرا. مسببات السرطان هو مخطط واضح. ونتيجة لطفرات شاذة من خلايا الأنسجة الغدية تبدأ في النمو الانقسام دون حسيب ولا رقيب، مما تسبب في نمو الورم. الوقت دون أن يلاحظها أحد الورم يفقد تدريجيا السمات المميزة للموقع، وينتشر في الجسم.

الأنسجة المرضية التي تم تغييرها تبدأ في النمو إلى أجهزة صحية من انتشار النقائل الجسم - البؤر السرطانية طابع ثانوي. الحقيقة البسيطة - في وقت سابق من علاج سرطان الثدي، والأرجح القضاء على المرض الخبيث، يتم تطبيق أقل ضررا على الجسم لتأثير علاجي وأسرع فترة النقاهة.

الأسباب لأن الذي لا يزال غير راسخة المرض الناشئة. قائمة معينة من العوامل التي يمكن أن تؤثر سلبا على صحة الغدد الثديية. ومع ذلك، فإن هذا المرض ليست دائما نتيجة لهذه العوامل، وهذا المرض يتطور في غياب الاتصال المباشر معهم.

يوصي الأطباء حساسة لا سيما حول صحتهم، إذا كنت:

  • عبرت عتبة الذكرى 40، لديهم تاريخ من أمراض مزمنة من الأعضاء الداخلية، مما يشكل انتهاكا للجهاز التناسلي.
  • تطبيق عوامل هرمونية لتحقيق الاستقرار في الصحة، ومنع الحمل وغيرها من الأغراض.
  • إصابات الصدر والآفات الميكانيكية (السقوط والصدمات والكدمات).
  • لديك زيادة مخاطر انتقال وراثي للمرض. إذا تم التعامل عائلتك للكشف عن سرطان الثدي في إسرائيل أو روسيا أو بلدان أخرى، ينبغي إجراء فحص الثدي سنويا من بعناية فائقة من قبل لك.
  • نحن على قيد الحياة من آثار الإشعاع على الجسم.
  • كنت تعاني من كيلوغرامات اضافية على جسمك.
  • البلوغ مرت عاجلا، أنجبت لاحقا الطفل الأول أو محاولاتك للحصول على الحوامل الفاشلة.
  • التدخين وشرب الكحول بكميات غير المنضبط.
  • هل لديك مرض السكري، وكنت لا الاسترخاء، لفترة نقاهة، وليس قسط كاف من النوم وعدم تناول الطعام الغنية بالفيتامينات.

وهذه العوامل هي في كثير من الأحيان المحرضين من التغييرات طفرية في الجينات BRCA 1، BRCA 2 - الأكثر سبب وراثي شائع من المرض الخبيث في الجسم.

تشخيص وعلاج سرطان الثدي في إسرائيل - الأساليب والتقنيات والحلول

لأغراض التشخيص، فمن المستحسن سنويا عن طريق الفحص من الجسم للكشف عن الحالات الشاذة. النساء بعد 40 عاما، ينصح الأطباء للقيام تصوير الثدي بالأشعة السينية - X- راي من الثدي. إذا مسبوقا علاج سرطان الثدي في إسرائيل عن طريق الإجراءات التشخيصية وأطباء مستشفى اسوتا بإحالة المرضى لمزيد من الفحص، وبعد ذلك يتطور بروتوكول علاجي فردي. بين الاتساق ثبت من طرق:

  • PET-CT.
  • اختبارات لتحديد علامات الورم في الدم.
  • تحليل الدم والكيمياء الحيوية.
  • تحليل مفصل للخطة العامة للالدم.

ينصح خزعة كوسيلة من وسائل موثوقة لتحديد طبيعة الأورام. للقيام بذلك، قام المريض السياج المريضة أمراض الأنسجة، والتي يتم إرسالها إلى دراسة متأنية لعلم الأمراض. وفي وقت لاحق، قام الخبراء على أساس من النسيجية المادية والفحص الخلوي.

وبالإضافة إلى هذه الأساليب الموصى بها الموجات فوق الصوتية، التصوير بالرنين المغناطيسي، الحراري. قائمة الاحالة قد تختلف، ويعتمد كثيرا على الوضع خاصة التي تعالج المريض، وكذلك العوامل المشتركة للحالة الصحية.

المتوسط في، ويكلف برنامج تشخيص 1825-3730 دولار .

وهذا يشمل الاستقبال استشارية رائدة عيادة الأورام، التي تنص على أساس تحليلات توصيات بشأن تنظيم العملية العلاجية.

مختلفة وتكلفة علاج سرطان الثدي في إسرائيل، والذي يعتمد على طريقة تصحيح هذا المرض، مجموعة من الإجراءات ومدة وشدة من عملية العلاج. في علاج سرطان الثدي تستخدم:

  • استئصال الورم - 12،000 دولار.
  • mastektomiya- 13400 دولار.
  • العلاج الكيميائي - 1080 دولار.
  • آثار الإشعاع على الخلايا السرطانية - من 140 دولار.
  • العلاج الموجه.
  • الدورات الهرمونية.

إذا تم الكشف عن السرطان في الوقت المناسب، لم نقل انتشار الخلايا السرطانية إلى الخطوة الفعالة والعيادات والأطباء استخدام عمليات اسوتا organosberegajushchih التي لا تشعر بالانزعاج فسيولوجيا الجسم، وأجهزة الصدمة الحد الأدنى وتخزينها لمزيد من العملية. تقنيات بتر تستخدم في الحالات القصوى من علاج سرطان الثدي في إسرائيل عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على حياة المريض. أطباء العيادة - المهنيين الذين يسعون للحفاظ على الثدي في أي من الاحتمالات القائمة.

إذا كان السرطان قد انتشر في الجسم، والانبثاث ذهب إلى أبعد من الورم الرئيسي، يتم تنفيذ استئصال الثدي الجذري، تليها جلسات العلاج الكيميائي عين إلزامية، والدورات الأدوية الهرمونية وعلاجات لرفع المناعة. أساليب اندماجي العلاج معقدة من سرطان الثدي في اسرائيل لمساعدة تقتل أي الخلايا المتبقية في الجسم يعانون من أمراض سرطانية غير طبيعي، ومنع المضاعفات. في الأطباء المتكررة استخدام الاجتثاث الترددات الراديوية، والإشعاع والعلاج تثبيط الخلايا.

ترسانة من الطب الحديث اليوم هو مثير للإعجاب. وقد طور الباحثون في أحدث الأدوية التي التقنيات الجراحية الروبوتية التي تم إنشاؤها تحسين العلاجات الحالية للأمراض. حتى قبل بضع سنوات للسفر إلى الخارج للخضوع لفحص أو العلاج يمكن أن تحمل واحدة فقط. اليوم، تكلفة علاج سرطان الثدي أصبحت إسرائيل المتاحة، والطيران، والأوراق واضح ومباشر.

يعمل موظفو اسوتا كل يوم مع الآلاف من المرضى من الخارج. المستشفى توظف عددا كبيرا من الأطباء الناطقين بالروسية والعاملين الصحيين، مما يجعل من السهل على التكيف وإزالة حواجز الاتصال.

№ ع / ع

اكتب في علاج سرطان الثدي في إسرائيل

طريقة

1

العلاج الهرموني

العلاج الهرموني يؤدي إلى إبطاء نمو الأنسجة السرطانية غير طبيعية في الجسم. الأطباء يغير مستويات الهرمون عن طريق وسائل مختلفة - التشغيلي، شعاع، تناول الدواء المتخصصة. المفروضة على الأشخاص الذين يعانون من مستقبلات هرمون إيجابية، بالنسبة للمريض يجري اختبارها. يقوم العلاج الهرموني لسرطان الثدي في إسرائيل بعد الاستئصال الجراحي للورم، من أجل قمع الخلايا المتبقية في الجسم. حالات متكررة من هرمون قبل الجراحة عندما يكون الورم ضروري لإصلاح الموقف المبدئي لاستئصال ناجحة. تطبيقه للحد من الألم، للحد من خطر حدوث مضاعفات. لعلاج المخدرات مضاد الإستروجين عين، الهرمونات مثبطات، الاجتثاث المبيض (الجراحية، والإشعاع، المخدرات).

2

استئصال الورم

الجراح الاورام جزء الثدي رفعه تتأثر أمراض سرطانية. الإجراء يتعلق الأساليب وجراحة تجنيب الجهاز. عند الانتهاء من علاج سرطان الثدي في اسرائيل بمساعدة سعر صرف التعرض للإشعاع استئصال الورم، بما في ذلك 5-7 العلاجات. هذا يزيل الانتكاسات بعد ذلك ويقمع بقية الجسم الخلايا الخبيثة. تركيبة ممكنة مع العلاج الكيميائي. مقارنة مع مرضى استئصال الثدي تحتفظ الصدر، في نفس الوقت أثبتت أن فعالية أساليب مماثلة. قد يكون نهج استخدام الجهاز في المراحل المبكرة من السرطان ومناطق صغيرة من مكان الحادث. قرار يأخذ الطبيب النظر في حالة المريض، ومدى الورم، ومرحلة المرض.

3

المعالجة بالإشعاع

أشعة العمل الموجهة نحو تدمير الورم. التعرض للإشعاع عين بعد الجراحة والمعالجة الكيميائية لتحييد الخلايا السرطانية المتبقية في الجسم من أجل منع تكرارها. العلاج الإشعاعي ادعوا لسرطان الثدي في إسرائيل، إلى جانب أساليب أخرى:

في المرحلة الثالثة السرطان أمراض.

بعد استئصال الورم، استئصال الثدي.

كما تأثيرات مسكنة للقضاء على الألم والسيطرة على أعراض حادة من انتشار السرطان.

يتم تحديد جرعة التشعيع على حدة مع مراعاة الخصائص الفردية للمريض. قد يكون مصدر الإشعاع الخارجي والداخلي (الموضعي). يعينهم تأثير الإشعاع في 2-3 أشهر بعد الجراحة. في بعض الحالات، يتم تنفيذه بالتزامن مع العلاج الكيميائي.

4

إستئصال الثدي

استئصال الثدي كاملا. هو العلاج من سرطان الثدي في طريقة إسرائيل جذري في الحالات القصوى. لقد تغيرت جراحة التكنولوجيا على مدى سنوات. اليوم، والجراحين إزالة الغدد الليمفاوية غدة جدا و، مع الحفاظ على عضلة صدرية كبيرة، والذي يسمح لك لتطبيق الطب الترميمية بعد انتهاء الدورة. أجريت عملية استئصال الثدي حول سرطان موسع في مراحل المرض III موضعيا لخطوة الثالثة بعد التعرض للمواد الكيميائية، في ظل وجود ورم متعددة البؤر، ومرض باجيت. في الممارسة السريرية اسوتا تعديل تجسيدا لمعالجة العقدة الليمفاوية حيث يتم رفعه معا مع غدة. يتم إجراء عملية استئصال الثدي بسيطة بدون استئصال العقد. المعروف أيضا تجنيب العملية مع الحفاظ على الجلد وتحت الجلد - الإبقاء على الحلمة، الهالة والجلد.

5

العلاج الموجه

يستخدم العلاج المستهدفة من سرطان الثدي في إسرائيل لكبح نشاط خلايا السرطان من أجل السيطرة على الوضع. ويتم اختيار الاستعدادات على حدة، مع مراعاة حالة المريض. أجريت العلاج الموجه جنبا إلى جنب مع العلاج الهرموني، وتلقي الأدوية السامة للخلايا. تستخدم في الأورام الشائعة، فضلا عن تحييد نخاع العظام بعد العلاج الكيميائي. الأدوية التي تستهدف قمع متحولة HER2 البروتين الجيني النمو غير المنضبط تحفيز الخلايا السطحية من الغدد الثديية. للتخلص من HER2 overexpression تستخدم تراستوزوماب (هيرسيبتين)، pertuzumab، تراستوزوماب، lapatinib، ايفيروليموس، والأدوية الأخرى التي أثبتت فعاليتها في الممارسة العملية. للحد من ردود الفعل السلبية من الجسم لعلاج استخدام عوامل محفزة مستعمرة.

6

العلاج الكيميائي

تأثير النظامية على الجسم لقتل الخلايا السرطانية. الكيمياء التطبيقية في علاج سرطان الثدي في إسرائيل بعد الجراحة، عندما يكون هناك خطر الانتكاس بسبب المتبقية في الجسم من شرائح الأنسجة السرطانية. العلاج الكيميائي المواد الجديدة المساعدة مستعملة قبل استئصال الثدي أو استئصال الورم للحد من حجم حجم السرطان. يتم استخدام الأسلوب أيضا في علاج الانتكاسات، وتخفيف الآلام، والسيطرة على الوضع. يتم اختيار نظام فردي عن طريق حضور الأورام. وأثبتت هذه العملية بشكل جيد في علاج I، II مراحل السرطان مع ارتفاع مخاطر حدوث مضاعفات، إذا لزم الأمر، وقمع الورم، وعندما يكون من المستحيل إجراء العملية تحت أشكال عدوانية من الأمراض مع الطابع السلبي لمستقبلات. في عموما لا تمارس خطوة 0 المرض الكيمياء منذ خطر المرض بعد استئصال الآفة الثدي صغيرة للغاية. في المراحل الأولى من المرض نادرا ما تعديلها باستخدام دواء واحد. لتحسين وتستخدم الأدوية الأداء في الجمع.

علاج سرطان الثدي في اسرائيل على 4 مراحل

كثير من المرضى الذين يعانون من شكوك تتعلق العلاج على 4 مراحل من أمراض السرطان. ومع ذلك، لا أساس لها من الشكوك في هذه الحالة. والعلاج المناسب لسرطان الثدي في إسرائيل تستفيد حالة المريض، وسوف تمتد حياته. طريقة مفيدة لعلاج اعتبار الدواء الكامل، الذي هو وارد في المواد الكيميائية gormonosoderzhaschih استقبال بروتوكول والأدوية. أوصت أشكال النقيلي حساسة السرطان وقمع استخدام العلاج الموجه.

يعتبر أقل نوع سام من العلاج إلى العلاج الهرموني، ولكن طريقة rezultativen ليس في كل الحالات. ويعطي تأثير سلبي الحد الأدنى على مستقبلات هرمون الاستروجين والبروجسترون. يستخدم العلاج الإشعاعي لتحييد الألم بسبب ورم خبيث ورم عدوانية إلى العظام. جدل هو مسألة مدة العلاج من سرطان الثدي في إسرائيل في السرطان النقيلي. الأطباء يقولون بثقة - يجب عليك أن يهديه لأطول وقت ممكن لاحتواء المرض وتحسين حالة المريض. العملية العلاجية يمكن أن تتخذ من بضعة أشهر إلى عدة سنوات.

شهادات:

"شعرت لأول مرة وجود تورم في الإبط له بضع سنوات مضت، لكنها لم تعلق أي أهمية لهذا الأمر. اعتقدت سحبت عضلي أثناء التدريب. ولكن الختم كان أصعب من الكثير من يخيفني في نهاية المطاف. ذهبت إلى حي، بعث لي أن مركز الأورام. في المستشفى، واختبارات النظام، وبعد التاريخ الذي أصبح واضحا - لدي كان 2 الثدي نوع السرطان مرحلة B. مخيفا، سيئة، الرهيبة لم أكن أرغب في أن يعامل في المستشفى مع الجدران الرمادية، وبعض مثل لإصلاح جعل قررت ل- الذهاب إلى إسرائيل ... وبعد أيام قليلة دراسة الإنترنت، واختار اسوتا. عيادة كبيرة مع التاريخ. ذهبت إلى هناك، دون تردد لحظة. قبول أدى الدكتور مو يه، في غاية بعث لي للاختبارات الامتنان الحارة، شخص مخلص - .. تم تأكيد التشخيص كان لي عملية استئصال الثديين، الانتهاء من دورة العلاج من العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي بعد العلاج، وذهب في الحجاب، وكان أصلع تماما تنظر في المرآة في ... نفسي لا يمكن، والتفكير بأن الحياة وصل الى نهايته. اليوم، أتذكر هذا هو مثل كل حلم مزعج. في حالتي، انتهى كل هذا جيدا. عاد إلى روسيا بعد العلاج، والأسرة ثم هناك نوعا من جو خاص. نعتز الأول والحب. انه لطيف. بفضل إسرائيل. وأنا أعلم أن هذه الرحلة جلبت العديد من الفوائد. داريا. 43 عاما. نوفوسيبيرسك ".

قراءة الآراء حول علاج سرطان الثدي في إسرائيل ، في اسوتا.


ومن الأمثلة على طلبات للعلاج في إسرائيل
سرطان الثدي Organizatsiyalecheniya في إسرائيل
  • L *****

          الزملاء، مساء الخير! أطلب منكم أن تساعد في تنظيم علاج سرطان الثدي في إسرائيل، اثنين من المرضى (المستندات الممسوحة ضوئيا، الأنسجة في المرفق) أشكركم على استجابتكم السريعة. وإنني أتطلع إلى تعاون طويل والمنفعة المتبادلة.  

  • يفجيني (MsAssuta)

    منذ كنت أرسلت وثائق اطلعت الدكتور المرجعية الآن https://ar.assuta.clinic/vrachi-izrailya/dr-ella-tepper.html استئناف في استمرار المكالمة، أبعث لك خطة الموقع التقريبية: قبل أجرينا مسحا من أجل إقامة نطاق هذا المرض حتى الآن denPo وصول المريض يذهب إلى التشاور مع طبيب الأورام (في وقت لاحق أنه سيكون لها الطبيب، الذي سيشرف على كل شيء على مرحلة العلاج) يصف الطبيب مزيد من الفحص اللازم والتي بدونها سيكون من المستحيل لبدء العلاج (انظر فاي المرفقة لو)، وبعد نتائج مزيد من الدراسة، ربما 2 سيناريوهات: 1. وكانت النتائج واضحة وتتطلب العلاج الكيماوي والإشعاع terapiya2. لها -2 مستقبلات لا يعطي نمطا لا لبس فيه و FISH الحاجة doobsledovanie، لتحديد ما إذا كان استقبال lecheniya.Vopros البيولوجية جراحة البطيخ حاليا لا .Himioterapiya 1200 جلسة $ ذات الصلة (اعتمادا على بروتوكول)؛ وعادة ما تحتاج ما لا يقل عن 4 جلسات. مرة واحدة كل 3 nedeli.Luchevaya العلاج المجالات الممكنة من جلسة 6 X 25 X 30 9/8 إلى جلسة المجالات. (اعتمادا على العدوانية ودرجة انتشار السرطان). تكلفة مجال تشعيع 160-185 $ لل pole.Neobhodimo كتل جلب الزجاج ووصف لهم. باتت معدودة، وسجن جميع كتل الزجاج الترقيم متطابقة التشريح المرضي، لا بد من التحقق من هذه الأرقام، إذا كانت مختلفة، ثم لا يوجد أي نقطة في التدقيق والحاجة إلى إعادة biopsiya.Prodolzhitelnost الفحص وأغراض العلاج 4-5 أيام. 

  • يفجيني (MsAssuta)

    في المرة الثانية هو lechenie.V تشغيل أي حال، الدكتور يريد الآن للحصول على نتائج التشخيص، وعندها فقط سوف اتخاذ قرار نهائي بشأن استراتيجية العلاج.

علاج سرطان الثدي في اسوتا في إسرائيل
  • مع *****

    الترجمة: الثدي الأيمن النسيج مع الورم. الغازية سرطان NESPETSEFICHESKAYA G3 ALVEORALNO- صلدة هيكل، مع الكثير من التورم. سفن الانسداد PAROSVETAH، الليمفاوية PLAZMOTORNAYA تسلل أعرب باعتدال، كر في الموقع NO نخر إلى 5٪ ورم دون nodulation صريحة. SAY، يمكنك أن تأتي عملية TO ON بعد خضوعه لعلاج كيميائي في المنزل في العيادات، منذ الدورة قد بدأت بالفعل. STAGE T4dN3m0 G3. إذا كان ذلك ممكنا، ماذا سيكون علاج سرطان الثدي في اسوتا وحول كم يكلف 

تطبيق للعلاج

هذا من تقديم خلال، النموذج موافقتك يعني على سياسة الخصوصية

تعليقات

لا تعليقات حتى الآن

جديد تعليق

بالضرورة

بالتأكيد (لن يتم نشره)

home

Treatment of breast cancer in Israel

Treatment of breast cancer in IsraelThe number of people who are being treated for breast cancer in Israel is growing every year. It is facilitated by the this the advanced medicine of the country, the latest technology of therapy and Rehabilitation. In 95% of the time to use the services of doctorsAssuta Hospitalwomen get rid of aggressive disease, restore life and failing health. It looks attractive cost of treating Israel breast cancer - compared with European and US clinics service goes to the 30-50% cheaper.

The causes of disease development

It is a mistake to believe that the treatment of breast cancer in Israel are held exclusively by women. In men, the disease is also found, but much more rarely. The etiology of cancer is a clear scheme. As a result of abnormal mutations of glandular tissue cells begin to grow uncontrollably divide, causing tumor growth. Unnoticed time the tumor is gradually losing distinct features of the location, spreads in the body.

Changed pathology tissue begin to grow into healthy organs of the body spread metastases - tumor foci secondary character. The simple truth - the earlier the treatment of breast cancer, the more likely the eradication of malignant disease, the less damage is applied to the body for therapeutic impact and faster the recovery period.

The reasons because of which the emerging disease is still not well established. Designated list of factors that can adversely affect the health of the mammary glands. However, the disease is not always a result of these factors, the disease develops in the absence of direct communication with them.

Doctors recommend a particular sensitive about their own health, if you:

  • Crossed the threshold of the 40th anniversary, have a history of chronic diseases of internal organs, in violation of the reproductive system.
  • Apply hormonal agents for the stabilization of health, pregnancy prevention and other purposes.
  • Suffered chest injuries and mechanical lesions (falling, shock, bruises).
  • You have an increased risk of genetic transmission of the disease. If your immediate family been treated for breast cancer in Israel, Russia or other countries, annual breast examination should be carried out very carefully by you.
  • We survived the radiation effects on the body.
  • You suffer from extra kilos on your body.
  • Sooner passed puberty, later gave birth to first child or your attempts to get pregnant failed.
  • Smoking, drinking alcohol in uncontrolled amounts.
  • Have diabetes, you do not relax, to recuperate, not enough sleep and do not eat vitamin-rich food.

These factors are often the instigators of mutational changes in the genes BRCA 1, BRCA 2 - the most common genetic cause of malignant disease in the body.

Diagnosis and treatment of breast cancer in Israel - the methods, techniques, solutions

For diagnostic purposes, it is recommended annually by examination of the body to detect anomalies. Women after 40 years, doctors advise to do mammograms - X-ray of the breast. If the treatment of breast cancer in Israel is preceded by diagnostic procedures, Assuta Hospital doctors to refer patients for further examination, following which develops individual therapeutic protocol. Among the proven consistency of methods:

  • PET-CT;
  • tests for determination of tumor markers in the blood;
  • biochemical blood analysis;
  • detailed analysis of the general plan of the blood.

Biopsy is recommended as a reliable method of determining the nature of the tumors. To do this, the patient made a fence diseased tissue pathology, which is sent to a careful study of pathology. Subsequently, experts carried out on the basis of material histological and cytological tests.

In addition to these methods are recommended ultrasound, MRI, thermography. Assignment list may vary, much depends on the specific situation with which the patient is addressed, as well as co-factors of health status.

On average, the diagnostic program will cost from 1825 to 3730 DOLLARS .

This includes advisory reception leading oncologist clinic, which on the basis of analyzes provides recommendations on the organization of the therapeutic process.

Different and the cost of treatment of breast cancer in Israel, which depends on the method of correction of the disease, a set of procedures, duration and intensity of the treatment process. In the treatment of breast cancer are used:

  • surgery (lumpectomy, mastectomy);
  • chemotherapy;
  • radiation effect on cancer cells;
  • targeted therapy;
  • hormonal courses.

If the cancer is detected in a timely manner, the proliferation of cancer cells has not been transferred to the active step, clinics, doctors use Assuta organosberegajushchih operations in which the body physiology is not disturbed, organs minimally traumatized and stored for further operation. Amputation techniques used in extreme cases of breast cancer treatment in Israel when it comes to maintaining the patient's life. Clinic doctors - professionals who seek to maintain the breasts in any of the existing possibilities.

If the cancer has spread in the body, metastases gone beyond the primary tumor, radical mastectomy is performed, followed by a mandatory appointed chemotherapy sessions, courses of hormonal drugs, immune-boosting treatments. Combinatorial methods of complex treatment of breast cancer in Israel to help kill any remaining cells in the body with abnormal cancerous pathology, prevent complications. In recurrent doctors use radiofrequency ablation, radiation and cytostatic treatment.

Arsenal of modern medicine today is impressive. Researchers have developed a newer medications that created robotic surgical techniques improve existing treatments of diseases. Until a few years ago to travel abroad to undergo examination or treatment can only afford one. Today the cost of treatment for breast cancer Israel became available, the flight and the paperwork is straightforward.

Assuta staff works every day with thousands of patients from abroad. The hospital employs a large number of Russian-speaking doctors and health workers, making it easier to adapt and removes communication barriers.

№ p / p

Type of breast cancer treatment in Israel

The method

1

hormonal therapy

Hormonal treatment slows the growth of abnormal tissue cancer in the body. Doctors alter hormone levels by different methods - operational, beam, taking specialized medication. Imposed on persons with positive hormone receptors, for the patient being tested. Performed hormonal treatment of breast cancer in Israel after surgical excision of the tumor, in order to suppress the remaining cells in the body. Frequent cases of hormone before surgery when the tumor is necessary to fix the initial position for successful resection. It applied to reduce pain, to reduce the risk of complications. For treating appointed antiestrogenic drugs, aromatase inhibitors, ovarian ablation (surgical, radiation, drug).

2

lumpectomy

Oncologist surgeon excised breast portion affected cancerous pathology. The procedure relates to methods and organ-sparing surgery. Upon completion of breast cancer treatment in Israel with the help of the exchange rate of lumpectomy radiation exposure, including 5-7 treatments. This eliminates relapses afterwards and suppresses the rest of the body the malignant cells. Possible combination with chemotherapy. Compared with mastectomy patients retain the chest, at the same time proved that the effectiveness of equivalent methods. Organ-use approach may be in the early stages of cancer and small areas of the scene. The decision takes physician considering the state of the patient, the extent of tumor, stage of the disease.

3

Radiotherapy

Action rays directed at the destruction of the tumor. Appointed radiation exposure after surgery and chemical treatment to neutralize the remaining cancer cells in the body in order to prevent recurrence. Claimed radiation treatment for breast cancer in Israel, in combination with other methods:

at stage III cancer pathology;

after lumpectomy, mastectomy;

as a palliative effects to eliminate severe pain and control symptoms of cancer spread.

irradiation dosage is determined individually taking into account the individual characteristics of the individual patient. radiation source may be external and internal (brachytherapy). Appointed by the radiation effect in 2-3 months after surgery. In some situations, it is carried out simultaneously with chemotherapy.

4

Mastectomy

Full breast resection. Is the treatment of breast cancer in Israel radical method in extreme cases. Technology surgery over the years has changed. Today, surgeons remove the very gland and lymph nodes, while preserving the pectoralis major muscle, which allows you to apply reconstructive medicine after completing the course. Mastectomy performed on noninvasive cancer at stages III disease topically to step III after chemical exposure, in the presence of multifocal tumor, Paget's disease. In clinical practice Assuta modified embodiment of treatment of lymph node where they are excised together with a gland. Simple mastectomy is performed without excision of nodes. Also known sparing operation with preservation of skin and subcutaneous - retaining the nipple, areola and skin.

5

Targeted therapy

Targeted treatment of breast cancer in Israel is used to inhibit the activity of cancer cells in order to control the situation. Preparations are selected individually, taking into account the patient's condition. Conducted targeted therapy combined with hormone treatment, receiving cytotoxic drugs. Used in common tumors, as well as for neutralization of bone marrow suppression after chemotherapy. The drugs aimed at suppressing mutant HER2 gene protein uncontrolled growth stimulating superficial cells of mammary glands. To get rid of HER2 overexpression used trastuzumab (herceptin), pertuzumab, trastuzumab, lapatinib, everolimus, and other drugs that have proven effective in practice. To reduce the adverse reactions of the body to the treatment used colony stimulating factors.

6

Chemotherapy

Systemic effect on the body to kill cancer cells. Applied chemistry in the treatment of breast cancer in Israel after surgery, when there is a risk of relapse due to remaining in the body of cancer tissue segments. Used neoadjuvant chemotherapy before mastectomy or lumpectomy to reduce the volume of cancer size. The method is also used in the treatment of relapses, pain relief, control of the situation. The scheme is chosen individually by the attending oncologist. This process is well proved in the treatment of I, II stages of cancer with a high risk of complications, if necessary, tumor suppression, when it is impossible to conduct the operation under aggressive forms of pathology with receptor-negative character. At step 0 chemistry disease is generally not practiced since the risk of disease after excision of the breast lesion is extremely small. The initial stages of the disease is rarely adjusted using a single drug. To improve performance drugs are used in combination.

Treatment of breast cancer in Israel on four stages

Many patients with skepticism relate to therapy on 4 stages of cancer pathology. However, doubts are unfounded in this case. Proper treatment of breast cancer in Israel will benefit the patient's condition and will extend his life. An advantageous method of therapy considered complete medication, which is contained in the protocol reception gormonosoderzhaschih chemicals and medicines. Sensitive metastatic forms of cancer and to suppress recommended using targeted therapy.

Least toxic type of treatment is considered to hormone therapy, but the method rezultativen not in all situations. It gives the minimum negative effect on the receptors for estrogen and progesterone. Radiotherapy is used to neutralize the pain due to aggressive tumor metastasis to bone. Controversial is the question of the duration of the treatment of breast cancer in Israel in metastatic cancer. Doctors confidently say - you must guide him as long as possible to contain the disease and improve the patient's condition. The therapeutic process can take from a couple of months to several years.

testimonials:

"I first felt a lump in his armpit a couple of years ago, but did not attach any importance to this. I thought pulled muscle in training. But the seal was harder than a lot of scared me eventually. I went to the district, he sent me to the Oncology Center At the hospital, order tests, after the date that it became clear -. I have 2 breast cancer stage type B. It was scary, bad, terrible I did not want to be treated in hospital with. gray walls, and some like to make repairs I decided to -. go to Israel a few days studying the Internet, chose Assuta Large clinic with history I went there, without a moment's hesitation Admission led Dr. Moshe, very grateful.... . Warm, sincere person He sent me for tests -. the diagnosis was confirmed I had a double mastectomy, completed the course of treatment of chemotherapy and radiation therapy After treatment, he went in a headscarf, was completely bald Look in the... mirror at myself could not, thinking that life came to an end. Today, I remember th is is all like a bad dream. In my case, all ended well. He returned to Russia after the treatment, the family then there is some kind of special atmosphere. I cherish and love. It's nice. Thanks to Israel. I know that this trip has brought many benefits. Daria. 43 years. Novosibirsk ".

 The Read reviews The worst about the treatment of breast cancer in Israel , AT Assuta. 

 

 

APPLICATION FOR TREATMENT

Comments

No comments yet

new comment

necessarily

definitely (will not be published)