الميسر الرسمي

رئيسي

علاج سرطان عنق الرحم في إسرائيل

علاج سرطان عنق الرحم في إسرائيلإذا كنت ضحية من السرطان، والقيام القلب لا تفقد. تثبت الآلاف من المرضى القصص التي علاج سرطان عنق الرحم في إسرائيل قادرة على اداء المعجزات. وكلما كنت اتصل خدمات الأطباء، كان ذلك أفضل وسوف تظهر نتائج العلاج، وسوف يكون أقل دورة تأهيل في العيادة، وكلما تحصل في الوطن إلى الأصدقاء والناس الأسرة.

لدى وصوله الى اسرائيل، سوف تمر التشاور مع أطباء الأورام الرائدة. الطبيب الملقاة على عاتقكم لفترة البقاء في المركز الطبي وتقديم المشورة بشأن جميع المسائل. ومن المقرر أن نتائج الاختبار خيارات العلاج، والسمات الهيكلية للسرطان، والعمر والصحة العامة. من أهمية كبيرة هو الواقع، إذا كنت ترغب في إنجاب الأطفال والقيام كنت تخطط للحصول على ذرية. أكثر شكل شائع من العلاج هو الجراحة أو مزيج من العقاقير السامة للخلايا والإشعاع.

اليوم، علاج سرطان عنق الرحم في إسرائيل ليست مثيرة للدهشة. هذا البلد تشتهر طرق العلاج، ونتائج البروتوكول المستخدم، الأورام المهنية وغيرها من التعريف الطبي.

شهدت عيادة اسوتا السلوك تكوين الطبية تصحيح هذا المرض من أجل القضاء على خطورة على حياة وصحة أعراض المريض، وتحسين نوعية حياة الناس الذين تقدموا بطلبات والتوقعات للمستقبل.

العلاج الجراحي لسرطان عنق الرحم في إسرائيل

ينصح جراحة للنساء الذين لديهم أورام صغيرة تقع في عنق الرحم. نوع من الصفقة يعتمد على مدى السرطان قد انتشر.

إستئصال الرحم

هذه العملية التي تتم إزالة الرحم وأجزاء أخرى من الجهاز التناسلي. هناك نوعان من استئصال الرحم التي يتم تنفيذها تحت التخدير العام. ويتم إزالة الرحم وعنق الرحم بمساعدة من:

  • طريقة "ثقب المفتاح" عندما أجهزة رفعه من خلال فتحات المناظير.
  • تكنولوجيا فتح شق في البطن (البطن).

قبل الجراحة، الجراح إلزامي التشاور معكم جنبا إلى جنب لاختيار واحد أو طريقة أخرى للتدخل. عندما استئصال الرحم الجذري، حيث تتم إزالة الرحم وعنق الرحم والأنسجة الرخوة حول عنق الرحم، ويبقى المريض في المستشفى للمراقبة. قد تستغرق هذه الفترة تصل إلى أسبوع.

الثنائي البوق و المبيض

أن يسمي الثنائي البوق و المبيض مع استئصال المبيضين وقناتي فالوب. يتم تنفيذ التدخل الجراحي في نفس الوقت عملية استئصال الرحم. إذا كان الوضع يسمح، الجراح يترك المبيض لمنع انقطاع الطمث المبكر. وتجدر الإشارة إلى أن علاج سرطان عنق الرحم في إسرائيل هي الجهاز التوجه. إذا كان أي من الاحتمالات القائمة للحفاظ على الجسم، فإنه سيتم استخدامها لتحقيق أقصى فائدة للمريض.

لاسوتا الأطباء عيادة لا تميل إلى اتخاذ قرارات جذرية دون الحصول على موافقة من المرضى. قبل أي نوع من العلاج يجري حديث عن ضرورة وجود طريقة والمخاطر التي يمكن ان تتبع إذا رفض العلاج. وينبغي أن يوضع في الاعتبار أن النساء اللواتي تعرضن لاستئصال الرحم و / أو الثنائي البوق و المبيض، العقم تصبح ولا يمكن أن يكون الأطفال في المستقبل.

Trahelektomiya

إزالة عنق الرحم وبعض الأنسجة المحيطة بها. الرحم، ومع ذلك، لا تزال في مكانها. هذا هو إجراء غير عادي، ولكنه ينطبق على المراحل المبكرة من السرطان للشابات (على سبيل المثال، وجود ورم أقل من 2 سم)، والذين يرغبون في إنجاب الأطفال في المستقبل. بعد الجراحة، والمريض لا يفقد فترات الحيض وتكون قادرة على أن تصبح حاملا.

إزالة الغدد الليمفاوية

أثناء عملية استئصال الرحم قد يقرر الطبيب لإزالة بعض الغدد الليمفاوية في الحوض و / أو منطقة البطن، إذا ما ثبت أن السرطان قد انتشر خارج عنق الرحم. ويسمى هذا الإجراء الليمفاوية تشريح العقدة، أو إزالة الغدد الليمفاوية. إذا تم العثور على سرطان في نفوسهم، ويصف الطبيب العلاج إضافية، قد يكون العلاج الإشعاعي أو العلاج الكيميائي.

الآثار السلبية لعملية جراحية

بعد العملية التي قد تواجهها الآثار الجانبية، والتي لا تحتاج إلى تخافوا من، ولكن التي يتم معرفة قيمتها. بعد العملية سوف تظهر وجع. للحد من عدم الراحة، عين لطب الألم من خلال IV (في الوريد) أو عن طريق الحقن في العمود الفقري (فوق الجافية). إذا كان الألم يستمر، الطبيب بمراجعة الأدوية أكثر فعالية وصيغة يعين.

قد تشعر أيضا أنها ليست قادرة على تفريغ المثانة تماما / أحشاء أو أنها بطيئة جدا. وستعقد هذه القضايا في الوقت المناسب. في بعض الحالات، فإنه يبدي سلس الإجهاد المؤقت. وهذا هو أيضا مؤقت. عند إزالة الغدد الليمفاوية الساقين قد تضخم وتورم في فترة النقاهة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الجهاز الليمفاوي لا يعمل بشكل صحيح (الوذمة). قد تحدث هذه الأعراض حتى بعد عدة سنوات من الجراحة

إذا كنت عقد الثنائي البوق و المبيض، وأنت لم يدخلن مرحلة انقطاع الطمث، وإزالة المبايض يسبب انقطاع الطمث المفاجئ. ولعل تشكيل الالتصاقات، فإنه يمكن أن يطلبوا عملية جديدة في وقت لاحق.

تاريخ يودميلا V. - فلاديفوستوك

وقال "عندما التفت 26، قررت الخضوع لفحص أمراض النساء. مررت مسحة عنق الرحم، والذي أظهر شذوذ عنق الرحم غدي. أعطى الطبيب النسائي لي التنظير المهبلي، وأكدت النتيجة المرضية، وأوصى أن أذهب عنق الرحم الخزعة المخروطية. أنا لا أريد أن أتكلم سوء من الطب لدينا، ولكن كان تجربة سيئة، لذلك قررت أن لعلاج سرطان عنق الرحم في إسرائيل، والثمن هو مقبول تماما. سافرت إلى اسوتا، سمعت عن عيادة الكثير من الخير، وقرر أن يعهد إلى صحة الأطباء لها. وأظهرت نتائج التشخيص غدية عنق الرحم، وهو نوع نادر من سرطان عنق الرحم. كنت أعرف أن العلاج يمكن أن تجعل لي عقيمة وقلق جدا حول هذا الموض وع أوصي trahelektomiyu -.... الجراح إزالة الرقبة وترك للبطن الذي أعطاني الأمل في المستقبل أنا أيضا إزالة بعض الغدد الليمفاوية تعافى في المستشفى، كان من الصعب كانت مستلقية في السرير لمدة 4 أيام لم أتمكن من الحصول على ما يصل والذهاب إلى المرحاض .. وأنا ممتن جدا للأطباء اسوتا للدعم الذي شعرت به. والطبيب الذي أعطاني الأمل في الحياة، والفتيات الذي بدأ بعد لي. لم أكن بحاجة إلى أي مواد كيميائية أو الإشعاع. انتهى كل هذا جيدا. مؤخرا PAP القيام به وأظهرت النتائج طبيعية ".

إعادة التأهيل بعد الجراحة في العيادة، والانتعاش في المنزل

عندما استيقظ بعد الجراحة، سوف تكون في جناح الانتعاش بالقرب من غرفة العمليات، ومن ثم سيتم نقله إلى جناح المستشفى. بالنسبة لك لربط أجهزة متعددة:

  • الوريد بالتنقيط الحلول الطبية.
  • أنبوب داخل تجويف البطن من فيض.
  • قسطرة في المثانة البول استنزاف.

بعد إزالة القسطرة، والممرضة إجراء اختبار للتحقق من المثانة على القدرة على إفراغ الذات. ويتم ذلك ببساطة عن طريق قياس البول وبمساعدة الموجات فوق الصوتية.

طالما أنت تكذب في السرير، وطبيب، وممرضة ومعالج سوف تظهر لك كيفية تحريك الساقين، لمنع تجلط الدم في الأوردة العميقة وتعزيز التصريف اللمفاوي. مرة كنت قادرا على الخروج من السرير، سوف تجعل ذلك. مرة واحدة اقتنعت الفريق الطبي مع انتعاش، واختبارات وظائف المثانة تظهر نتيجة جيدة، وأنت تعود إلى البيت. ولكن هذا لا يعني أن العلاج قد انتهى. هل تنتظر أيضا وبطبيعة الحال للالتعريف بالإجراءات الواجب اتباعها في المنزل لتحسين الوضع.

الاعتناء بنفسك في المنزل

في معظم الحالات، والانتعاش يتطلب 6 أسابيع على الأقل بعد الجراحة، وأحيانا إلى حد كبير أكثر. إذا قمت بنشر بعد العلاج في العيادة فندق المعقدة، يطلب من الموظفين لرعاية لك. بعد العلاج من سرطان عنق الرحم في إسرائيل، وخدمات التعافي سعر منخفض، ولكن كل أداء مهنيا. إذا أنت تعود إلى البيت، وطرح أفراد الأسرة لرعاية لكم، للمساعدة في الأعمال المنزلية، بينما أنت نفسك لن تكون قادرة على القيام بذلك. تجنب رفع الأشياء الثقيلة لمدة شهر على الاقل، والقيادة لبضعة أسابيع. العودة وأداء التدريبات أوصى به الطبيب، وشرب الكثير من الماء وتناول الفاكهة. تجنب ممارسة الجنس 4-6 أسابيع إلى أن تعاد إلى الانسجام والفرح لجلب العلاقات بين البلدين.

العلاج الإشعاعي

استخدامات الأشعة السينية لقتل الخلايا السرطانية أو لالحاق الضرر بهم بحيث لا يمكن أن تتكاثر. يتم تعيين لعلاج سرطان عنق الرحم في إسرائيل، إذا كان السرطان قد انتشر إلى الأنسجة والغدد الليمفاوية. جنبا إلى جنب مع العلاج الكيميائي. عين العلاج الإشعاعي الداخلي والخارجي، ويتميز هذا مصدر الإشعاع. عندما يتم توجيه أشعة X العلاج الخارجية في عنق الرحم وغيرها من الأجهزة التي تتطلب العلاج. وتستغرق الدورة الأولى حوالي 45 دقيقة. عادة ما نتعامل مع من الاثنين إلى الجمعة خلال 4-6 أسابيع في العيادة الخارجية. الأوقات اللاحقة تأخذ بضع دقائق، عند الاستلقاء تحت آلة معدنية على الطاولة. بعد التبديل على المعدات التي البقاء في غرفة وحده، ولكن يمكنك التحدث مع الطبيب المعالج من خلال الاتصال الداخلي. والعلاج هو غير مؤلم ولا تجعلك المشعة.

العلاج الإشعاعي الداخلي يسمى العلاج الإشعاعي الموضعي. الإجراء ينطوي على وضع مصدر الإشعاع داخل الجسم بالقرب من أمراض سرطانية. تأثير مصدر الضوء عن الأجهزة الأخرى بأمان. وعادة ما تتألف الدورة من 2-4 جلسات (2-4 أسابيع). كل إجراء يستغرق بضع ساعات في اليوم، وأنت تعود إلى البيت. كنت وضعت التخدير العام أو التخدير فوق الجافية، وبعد ذلك يتم إدخال الزرعة في المهبل وعنق الرحم. بعد انتهاء التخدير، والمريض القيام CT، X- راي، والموجات فوق الصوتية أو التصوير بالرنين المغناطيسي لفحص مكان الورم ووضع جرعة العلاج الإشعاعي الموضعي أفضل.

الآثار الجانبية بعد العلاج الإشعاعي

أنها تختلف تبعا لعلاج سرطان عنق الرحم والجرعة التي كانت تستخدم في تجهيز الأشعة. ومن بين الدول سلبي:

  • التعب - تتراكم ببطء، وزيادة إلى نهاية دورة من العلاج.
  • فقدان الشهية - من المفيد التحدث مع أخصائي تغذية لتنظيم السلطة المختصة دون الحصول على كمية كبيرة من الطعام.
  • فقدان الشعر على منطقة العانة.
  • الإسهال - الحديث مع طبيبك حول كيفية القضاء عليه.
  • حكة في الجلد في المنطقة المعالجة، والتعرض للإشعاع.
  • حرقان أثناء التبول (التهاب المثانة) - تسليم الاختبارات لاستبعاد الإصابة.
  • تضيق المهبل - تشكيل ندبا الداخلي الذي يقصر ويضيق أحيانا المهبل. كما أنه يساعد موسع المهبل.

العلاج الكيميائي

استخدام المخدرات لتدمير الخلايا السرطانية ونمو الأورام بطيئة. تركيبات تغذية عن طريق الوريد. يمكنك أن تعامل على أنها العيادات الخارجية. يعتمد عدد الجلسات على نوع السرطان، وغيرها من العلاجات. إذا العلاج الكيميائي وربما كان الإجراء سوف تحمل ما يصل الى 6 مرات كل 3-4 أسابيع. على الرغم من أن العلاج من سرطان عنق الرحم في اسرائيل قد يكون مختلفا عن المخططات التقليدية وفقا لتقدير الطبيب المعالج. قد يظهر المريض من الغثيان أو القيء، والتعب، وفقدان الشعر على الرأس والجسم. الأدوية السامة للخلايا يمكن أن يسبب انقطاع الطمث مؤقت أو دائم.

في علاج السرطان، والعلاج الملطفة يمكن استخدامها، وغيرها من أساليب التصحيح. كل هذا يتوقف على حالة المريض والحلول المتخصصين.

تم توزيع تكلفة الإجراءات في عام 2016 على النحو التالي:

  • تكاليف تشخيص 600 3-4 400 دولار.
  • Trahelektomiya - 24100 دولار.
  • الجراحة الروبوتية باستخدام الروبوت دافنشي - 24 000-26 000 دولار.
  • استئصال الرحم - 000 20 $.

اتخاذ قرار بشأن معالجة، اتصل بنا أو إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المدرجة على الموقع. سوف نقوم بالاتصال بك على الفور لمعرفة ما الرعاية الصحية التي تحتاج إليها.

تطبيق للعلاج

هذا من تقديم خلال، النموذج موافقتك يعني على سياسة الخصوصية

تعليقات

لا تعليقات حتى الآن

جديد تعليق

بالضرورة

بالتأكيد (لن يتم نشره)

home

Treatment of cervical cancer in Israel

treatment of cervical cancer in IsraelIf you are a victim of cancer, do not lose heart. Thousands of patients stories prove that the treatment of cervical cancer in Israel is capable of performing miracles. The sooner you contact the services of doctors, the better the results will show therapy, the less will be a rehabilitation course at the clinic, and the sooner you get back home to friends and family people.

Upon arrival in Israel, you will pass a consultation with leading oncologists. The doctor assigned to you for the period of stay in the medical center and advise on all matters. The treatment options are due to test results, the structural features of the cancer, age and general health. Of great importance is the fact, whether you want to have children and do you plan to acquire offspring. The most common form of therapy is surgery or a combination of cytotoxic drugs and radiation.

Today, the treatment of cervical cancer in Israel is not surprising. This country is famous for the methods of treatment, the results of the used protocol, professionalism oncologists and other medical profile.

The clinic Assuta experienced medical composition conducts correction of the disease in order to eliminate dangerous to life and health of the patient's symptoms, improve quality of life of people who applied and projections for the future.

Surgical treatment of cervical cancer in Israel

Surgery is recommended for women who have small tumors located in the cervix. Type of transaction depends on how far the cancer has spread.

Hysterectomy

This operation, in which the uterus and other parts of the reproductive system are removed. There are two types of hysterectomy that are performed under general anesthesia. Removal of the uterus and cervix is ​​done with the help of:

  • Method of "keyhole" when excised organs through laparoscopic openings.
  • Technology open incision in the abdomen (laparotomy).

Before the surgery, the surgeon is mandatory consult with you together to choose one or the other way of intervention. When radical hysterectomy, where the uterus, cervix and soft tissue around the cervix are removed, the patient stays in the hospital for observation. This period may take up to a week. 

Bilateral salpingo-oophorectomy

May designate bilateral salpingo-oophorectomy with resection of the ovaries and fallopian tubes. Surgical intervention is performed at the same time as a hysterectomy. If the situation allows, the surgeon leaves the ovaries to prevent early menopause. It should be noted that the treatment of cervical cancer in Israel is organ-orientation. If any of the existing possibilities of preserving the body, it will be used to the maximum benefit for the patient.

The clinic Assuta doctors do not tend to take radical decisions without the consent of patients. Before any kind of treatment being a conversation about the need for a method and risks that may follow if treatment refuse. It should be borne in mind that women who have experienced a hysterectomy and / or bilateral salpingo-oophorectomy, become infertile and unable to have children in the future.  

Trahelektomiya

Removal of the cervix and some surrounding tissue. The uterus, however, remains in place. This is an unusual procedure, but it is used for young women with cancer at an early stage (eg, a tumor less than 2 cm), who want to have children in the future. After surgery, the patient does not lose periods of the menstrual cycle and are able to become pregnant.

Removal of lymph nodes

During a hysterectomy your doctor may decide to remove some lymph nodes in the pelvic and / or abdominal area, if it finds that the cancer has spread beyond the cervix. This procedure is called lymph node dissection, or removal of lymph nodes. If cancer is found in them, the doctor prescribes additional treatment, it may be radiation therapy or chemotherapy.

Adverse effects of surgery

After the operation you may encounter side effects, which do not need to be afraid of, but which are worth knowing. After operation will manifest soreness. To reduce discomfort, pain medicine appointed through the IV (intravenous) or by injection into the spine (epidural). If the pain persist, the physician reviewing drugs more effective and appoints formula.

You may also feel that it is not able to completely empty the bladder / bowels or that it is too slow. These issues will be held in due course. In some cases, it manifested a temporary stress incontinence. This is also temporary. When removing the lymph nodes legs may swell and swell in the recovery period. This is due to the fact that the lymphatic system is not working properly (lymphoedema). These symptoms may occur even several years after surgery 

If you held a bilateral salpingo-oophorectomy, and you have not gone through menopause, removal of the ovaries will cause sudden menopause. Perhaps the formation of adhesions, it can request a new operation at a later date.  

History Lyudmila V. - Vladivostok

"When I turned 26, I decided to undergo a gynecological examination. I passed the Pap smear, which showed glandular cervical abnormality. Gynecologist gave me a colposcopy, the result confirmed the pathology, and I was recommended to go cervical cone biopsy. I do not want to speak ill of our medicine, but had a bad experience, so I decided that for the treatment of cervical cancer in Israel, the price is quite acceptable. Traveled to Assuta, I heard about the clinic a lot of good, decided to entrust the health of her doctors diagnostic results showed cervical adenocarcinoma, which is a rare type of cervical cancer I knew that the treatment can make me sterile and is very worried about this I recommend trahelektomiyu -... surgeon removed the neck and left the womb that gave me hope for the future. I also removed some lymph nodes. Recovered in the hospital, it was difficult. She lay in bed for 4 days. I could not get up and go to the toilet. I am very grateful to doctors Assuta for the s upport that I felt. A doctor, who gave me the hope of life, the girls who looked after me. I did not need any chemicals or radiation. All ended well. Recently done PAP showed normal results. "

Rehabilitation after surgery at the clinic, home restoration

When he awoke after surgery, you will be in the recovery ward near the operating room, and then will be transferred to a hospital ward. For you to connect multiple handsets:

  • intravenous drip medicinal solutions;
  • tube into the abdominal cavity of the overflow;
  • catheter into the bladder to drain urine.

After removal of the catheter, the nurse will conduct a test to check the bladder on the ability to self-emptying. This is done by simply measuring the urine and with the help of ultrasound.

As long as you lie in bed, doctor, nurse and therapist will show you how to move the legs, to prevent deep vein thrombosis and enhance lymphatic drainage. Once you're able to get out of bed, you will make it. Once the medical team is satisfied with the recovery, and bladder function tests show a good result, you go home. But this does not mean that the treatment has ended. You will also be waiting for a course familiar with the procedures to be followed at home to improve the situation.  

Taking care of yourself at home

In most situations, recovery requires at least 6 weeks after surgery, and sometimes considerably more. If you post after treatment in the hotel complex clinic, ask the staff to take care of you. After the treatment of cervical cancer in Israel, the price recovery services is low, but all performed professionally. If you go home, ask family members to care for you, to help with the household chores, while you yourself will not be able to do that. Avoid heavy lifting for at least a month, driving for a couple of weeks. Go and perform exercises recommended by your doctor, drink plenty of water and eat fruits. Avoid sex 4-6 weeks to be restored to harmony and joy of bringing relations.

Radiation therapy

It uses x-rays to kill cancer cells or to hurt them so that they can not reproduce. Is assigned a treatment for cervical cancer in Israel, if the cancer has spread to the tissues and lymph nodes. Combined with chemotherapy. Appointed internal and external radiation therapy, it is characterized by a radiation source. When external therapy X-rays are directed at the cervix and other organs that require treatment. The first session takes about 45 minutes. Usually we treat from Monday to Friday within 4-6 weeks on an outpatient basis. Subsequent times take a few minutes, when you lie under a metal machine on the table. After switching on the equipment you stay in the room alone, but you can talk with a therapist through the intercom. The treatment is painless and does not make you radioactive.

Internal radiation therapy called brachytherapy. The procedure involves placing a radiation source within the body near the cancerous pathology. Effect of light source for other organs safely. The course usually consists of 2-4 sessions (2-4 weeks). Each procedure takes a few hours in the day, you go home. You put general anesthesia or epidural anesthesia, after which the implant is inserted into the vagina and cervix. After termination of anesthesia, the patient do CT, X-ray, ultrasound or MRI to check the location of the tumor and to develop a better dose brachytherapy.  

Side effects after radiotherapy

They vary depending on the treatment of cervical cancer and the dose which was used in the processing of rays. Among the negative states:

  • fatigue - accumulates slowly, increasing to the end of a course of therapy;
  • loss of appetite - it is useful to talk to a nutritionist to organize competent power without receiving a large amount of food;
  • loss of hair on the pubic area;
  • diarrhea - talk with your doctor about how to eliminate it;
  • itchy skin in the treatment area, and radiation exposure;
  • burning during urination (cystitis) - hand over tests to exclude infection;
  • vaginal stenosis - internal scar tissue formation, which shortens and sometimes narrows the vagina. It helps vaginal dilator.

Chemotherapy

The use of drugs for the destruction of cancer cells and slow tumor growth. Formulations fed through a vein. You can be treated as outpatients. The number of sessions depends on the type of cancer, and other therapies. If chemotherapy is probably the procedure will carry up to 6 times every 3-4 weeks. Although the treatment of cervical cancer in Israel may be different from the traditional schemes at the discretion of the attending physician. The patient may appear nausea or vomiting, fatigue, hair loss on the head and body. Cytotoxic drugs can cause temporary or permanent menopause.

In cancer treatment, palliative therapy may be used, and other methods of correction. It all depends on the condition of the patient and solutions specialists.

The cost of procedures was distributed in 2016 as follows:

  • Diagnosis costs 3600 - 4400 dollars.
  • Trahelektomiya - 24,100 dollars.
  • Robotic surgery using the Da Vinci robot - 24 000-26 000 dollars.
  • Hysterectomy - $ 20,000.

Deciding on treatment, call us or send an email to the email address listed on the site. We will promptly contact you to find out what health care you need. 

APPLICATION FOR TREATMENT

Comments

No comments yet

new comment

necessarily

definitely (will not be published)