الميسر الرسمي

رئيسي

طب الأطفال في إسرائيل

الطب في إسرائيل يعتبر الأفضل في العالم. نهج خاص - لأصغر المرضى. لعلاج الأطفال من اليوم الأول من حياة تطبيق أحدث التطورات في مجال الطب. شعار طب الأطفال في إسرائيل - كافة الإجراءات والعلاج - لا أشعر بأي ألم. حتى عينة الدم من الوريد العادية، والتي هي خائفة جدا من جميع الأطفال في العيادات إسرائيل ستجري غير مؤلم، وذلك باستخدام المواد الهلامية الخاصة أو الرش المسكنات. حقيقة أن معاملة الأطفال في إسرائيل ومزايا لا يمكن إنكارها، ببلاغة الأرقام التالية:

  • عالجت 80 في المئة من المرضى الصغار من دون جراحة.
  • أداء 95 في المائة من عمليات أساليب أقل من صدمة.
وبالإضافة إلى ذلك، تعمل معاملة الطفل في أكثر من طبيب وفريق من المهنيين. ويولى اهتمام كبير لاستعادة جسم الطفل بعد العلاج والراحة النفسية خلال فترة إقامتهم في المستشفى.

المجالات الرئيسية للطب الأطفال في إسرائيل

العيادة الإسرائيلية نجاح العلاج من جميع الأمراض المعروفة لطب الأطفال الحديثة. إذا لزم الأمر، والجراحين ذوي الخبرة الأطفال أداء عملية جراحية للأطفال الرضع والأطفال في سن المدرسة الابتدائية والمراهقين من التقنيات الغازية الحد الأدنى الممكن، وكذلك مع استخدام التقدم الطبي الحديثة، على سبيل المثال عن طريق معقد الروبوتية دافنشي. مع نظام دافنشي، وهو طبيب جراح يجعل فقط شقوق صغيرة، مما أدى إلى أقل فقدان الدم، وأسرع الانتعاش بعد الجراحة. هذه الفوائد هي مهمة جدا للأطفال العاملين الذين يرغبون في العودة إلى أنشطتهم المعتادة في أقرب وقت ممكن في أقرب وقت ممكن. وسائل التعافي السريع والحد من الوقت الذي يقضيه في المستشفى بعد الجراحة، مما يقلل من مستوى الإجهاد لكلا الوالدين والطفل. قبل الجراحة، الأطفال المدارس الابتدائية والمراهقين في اللعبة، وطريقة الوصول إليها ليشرح لماذا الجراحة ضرورية، ما الخطوات التي ستجرى، عندما قال انه سيكون قادرا على الحصول على ما يصل، ولعب الألعاب المفضلة لديك، الخ

ويتم علاج الأطفال في إسرائيل في المجالات التالية:

الأورام وoncohematology - طب الأطفال في أهداف إسرائيل لضمان أن المرضى الصغار على معظم المعالجة المتقدمة، مع التركيز بوجه خاص على العنصر العاطفي والنفسي للأطفال وأولياء أمورهم خلال الصراع مع مرض خطير. يتم التعرف على العيادات إسرائيل باعتبارها واحدة من الأكثر موثوقية في العالم، حيث يتلقى المرضى العلاج الأكثر أبلغ وفعالة وبأقل تدخل جراحي، مما يؤدي في معظم الحالات إلى الشفاء التام أو مغفرة مستقرة. إدارات متخصصة للأطفال الحديث، المرضى الذين لديهم إمكانية الوصول إلى:

  • والإجراءات الجراحية المبتكرة الحديثة.
  • العلاج الكيميائي باستخدام عقاقير فعالة من الجيل الماضي.
  • العلاج الإشعاعي باستخدام المعدات الحديثة، التي تتلقى ما لا يقل عن الأنسجة السليمة للإشعاع.
  • التجارب السريرية.
  • الرعاية الملطفة.

أمراض القلب. في المراكز والفروع الطبية المتخصصة العيادة الإسرائيلية تقدم الخدمات التشخيصية، وتقديم المشورة والعلاج من أمراض القلب لدى الأطفال، بما في ذلك العيوب الخلقية. بالإضافة إلى الطرق التقليدية في جراحة القلب المفتوح في العيادات في إسرائيل تستخدم تقنيات المناظير، مع الحد الأدنى من مضاعفات ما بعد الجراحة، والتي تسمح المريض القليل من التعافي بسرعة. فإن نهج فريق من المتخصصين ودية، غرف لعبة وخدمات الدعم الأخرى جعل إقامتك في المستشفى أقل إرهاقا.

أمراض الغدد الصماء والعلاج (النوع الأول من مرض السكري). في علاج الأطفال في إسرائيل تستخدم نهج منسق لتشخيص وعلاج كل أشكال مشاكل الغدد الصماء والسكري، وكذلك اضطرابات النمو والنضج الجنسي عند الأطفال والمراهقين. سيقوم فريق من الأطباء المؤهلين تأهيلا عاليا والممرضين وأخصائيي التغذية جعل خطة العلاج والرعاية للطفل، الذي سوف يشرح بالتفصيل لأولياء الأمور. الأطفال الذين يعانون من مرض السكري، يمكن أن "العيش" في مضخة الجسم الأنسولين الخاصة التي مستويات السكر في الدم تحت السيطرة، إذا لزم الأمر.

جراحة العظام. المستشفيات الإسرائيلية علاج مثل الإصابات الرياضية، والالتواء للأمراض أكثر خطورة من الجهاز العضلي الهيكلي. إسرائيل هي الشركة الرائدة في جراحة سرطان العظم، إعادة بناء معقدة من الحوض والوركين. الأطباء خبرة واسعة في مجال الأطراف الصناعية للأطفال والشباب، ومئات من الأطفال وتجربة الشباب اليوم في العيادات في سن من 1 يوم إلى 20 سنة، مع مستويات مختلفة من بتر في اليدين والقدمين.

وبالإضافة إلى ذلك، إسرائيل لديها قسم متخصص للغاية لتوفير الرعاية الشاملة للأطفال ذوي الأورام، أمراض العمود الفقري والركبتين والوركين. العيوب الخلقية. حنف القدم و الشلل الدماغي .

الجهاز الهضمي. في اسرائيل علاج جميع أمراض الجهاز الهضمي - حرقة المعدة والقرحة، لظروف أكثر تعقيدا مثل النزيف غير المبررة، حصى في المرارة وغيرها. لتحديد بالضبط ما مرض طفلك أطباء الجهاز الهضمي شهادة والجراحين القولون والمستقيم استخدمت العيادات إسرائيل لتقنيات تشخيصية مثل الألياف البصرية والموجات فوق الصوتية بالمنظار والليزر. هذه التقنيات الحديثة تسمح التشخيص الدقيق، وبالتالي اختيار خيار العلاج الأنسب.

الأمراض العصبية و جراحة المخ والأعصاب. تميل علماء الأعصاب إلى التركيز على اضطرابات الدماغ والجهاز العصبي للطفل، في حين علاج جراحي الأعصاب إصابة أو مرض في الدماغ والحبل الشوكي أو الجهاز العصبي المحيطي. نفذت عمليات جراحة الأعصاب بها للغاية مع خبرة واسعة. تتم التدخلات بها مع مساعدة من الروبوتية معقدة دا فينشي، ويسمح يتم تنفيذ جميع التلاعب بها مع دقة عالية.

المختصين في عيادة اسوتا

أستاذ ياكوف Bikels واحدة من أفضل أطباء الأورام وجراحي العظام مع ما يقرب من 30 عاما من الخبرة. وهو رئيس قسم علاج أمراض العظام المنتشر، ويدرس أيضا في جامعة تل أبيب. أستاذ Bikels متدربة من أفضل المتخصصين في مركز الأورام في واشنطن (الولايات المتحدة الأمريكية)، وهو عضو في الرابطة الدولية لتجنيب جراحة، والحفاظ على أطرافه. بالإضافة إلى الممارسين الطبيين العاملين في الأنشطة العلمية وتطوير أساليب جديدة للعلاج. على مدى السنوات الأربع الماضية المدرجة في قائمة "أفضل طبيب لإسرائيل" (وفقا ل "فوربس إسرائيل" المجلة).

البروفيسور ديفيد فارون - أمراض الدم إسرائيل مع ثلاثين عاما من الخبرة، الذين علاجه بنجاح 98٪ من أمراض الدم. وهو مؤلف العديد من الأبحاث العلمية حول مشاكل أمراض الدم. متخصص في علاج اضطرابات تخثر الدم. رئيس قسم أمراض الدم.

أستاذ شلومي كونستانتيني - تعتبر أفضل جراحة المخ والأعصاب للأطفال، وليس فقط في إسرائيل، ولكن في جميع أنحاء العالم. أكثر من 35 عاما من الخبرة، على حد تعبيره حرفيا على القدمين لآلاف المرضى. في علاج انه يستخدم بفعالية أساليب مؤلمة قليلا. وعلى حساب من شلومي كونستانتيني أكثر من 200 المنشورات العلمية. أستاذ اسوتا عيادة يؤدي حفل استقبال خاص.

أستاذ إيلي Sprecher - الطبيب - طبيب أمراض جلدية مع سمعة عالمية، رئيس قسم الأمراض الجلدية في مستشفى اسوتا. متخصص في علاج سرطان الجلد والأمراض الحميدة في الجلد والأكزيما، والأمراض الجلدية للأطفال وغيرها من الأمراض الجلدية. يستخدم العلاج التقنيات الجديدة والتقدم الطبي. الوراثية علاج الأمراض الجلدية من تأليف الإجراء.

تطبيق للعلاج

من خلال تقديم هذا النموذج يعني موافقتك على سياسة الخصوصية

تعليقات

لا تعليقات حتى الآن

تعليق جديد

بالضرورة

بالتأكيد (لن يتم نشره)

Official facilitator of

the main

Pediatrics in Israel

Medicine in Israel is considered the best in the world. The special approach - to the smallest patients. For the treatment of children from the very first day of life apply the latest advances in medicine. The motto of pediatrics in Israel - all the procedures and treatment - no pain. Even an ordinary blood sample from a vein, which are so afraid of all the children of Israel will hold clinics safely using special pain medications gels or sprays. The fact that the treatment of children in Israel has undeniable advantages, eloquently by the following figures:

  • 80 percent of young patients treated without surgery.
  • 95 percent of the operations performed less traumatic methods.
In addition, treatment of the child is engaged in more than one doctor and a team of professionals. Much attention is paid to the child's body recovery after treatment and psychological comfort during their stay in the hospital.

Key areas of pediatrics in Israel

The Israeli clinic is successful treatment of all diseases known to modern pediatrics. If necessary, experienced pediatric surgeons perform surgery for infants and children of primary school age and teenagers as possible minimally invasive techniques as well as using modern advances in medicine, for example by means of a complex robotic Da Vinci. With the da Vinci system, a surgeon makes only small incisions, resulting in less blood loss, and faster recovery after surgery. These benefits are very important for active children who want to return to their usual activities as soon as possible as soon as possible. Rapid recovery means and reducing the time spent in the hospital after the surgery, which reduces the level of stress for both parent and child. Before the surgery, primary school children and adolescents in the game, accessible way to explain why surgery is necessary, what steps it will take place, when he would be able to get up, play your favorite games, etc.

Treatment of children in Israel is carried out in the following areas:

Oncology and oncohematology - pediatrics in Israel aims to ensure that young patients receive the most advanced treatment, with particular emphasis on the emotional and psychological component of children and their parents during the struggle with serious illness. Israel clinics are recognized as one of the most reliable in the world, in which patients receive the most informed, effective and minimally invasive treatment, leading in most cases to a full recovery or stable remission. The modern children's specialized departments, patients have access to:

  • Modern, innovative surgical procedures.
  • Chemotherapy using effective drugs of the last generation.
  • Radiation therapy using modern equipment, which receive a minimum of healthy tissue to radiation.
  • Clinical trials.
  • Palliative care.

Cardiology. In specialized medical centers and branches of the Israeli clinic provides diagnostic services, counseling and treatment for children heart diseases, including birth defects. In addition to traditional methods of open heart surgery in Israel's hospitals are used minimally invasive techniques, with a minimal amount of postoperative complications, which allow little patient to recover quickly. The friendly team approach of specialists, game rooms and other support services will make your stay in the hospital less stressful.

Endocrinology and treatment (first-type diabetes). In the treatment of children in Israel used a coordinated approach to the diagnosis and treatment of all forms of endocrine problems and diabetes, as well as disorders of growth and puberty in children and adolescents. The team of highly qualified doctors, nurses, and dietitians will outline the treatment and care of the child, who will explain in detail to parents. Children suffering from diabetes, can "live" in a special body insulin pump by which blood sugar levels are under control, if necessary.

Orthopedics. The Israeli hospitals are treating like sports injuries, sprains to more serious diseases of the musculoskeletal system. Israel is a leader in bone tumor surgery, complex reconstructions of the pelvis and hips. Doctors extensive experience in prosthetics for children and young people, are now hundreds of children and teenagers are seen in clinics in age from 1 day to 20 years, with different levels of amputations in the hands and feet.

In addition, Israel has a highly specialized department to provide comprehensive care for children with tumors, diseases of the spine, knees and hips; birth defects; clubfoot and cerebral palsy .

Gastroenterology. In Israel treat all diseases of the gastrointestinal tract - heartburn and ulcers, to more complex conditions such as unexplained bleeding, gallstones and others. To determine exactly what disease your child certified gastroenterologists and colorectal surgeons Israel clinics used for diagnostic technologies such as fiber optics, endoscopic ultrasound and lasers. These modern technologies allow accurate diagnosis, and therefore choose the most appropriate treatment option.

Neurology and neurosurgery. Neuroscientists tend to focus on disorders of the brain and nervous system of the child, while neurosurgeons treat injury or disease of the brain, spinal cord or peripheral nervous system. Neurosurgical operations carried out by highly with extensive experience. Interventions are carried out with the help of complex robotic Da Vinci, allows all manipulations are carried out with high precision.

Specialists of the clinic Assuta

Professor Yakov Bikels one of the best oncologists and orthopedists with nearly 30 years of experience. He is head of the department the treatment of metastatic bone disease, and also teaches at Tel Aviv University. Professor Bikels an intern from the best specialists in Oncology Center in Washington (USA), is a member of the International Association of sparing surgery, preserving limbs. In addition to medical practitioners engaged in scientific activities, developing new methods of treatment. Over the past four years included in the list of "The Best Doctor of Israel" (according to "Forbes Israel" magazine).

Professor David Varon - hematologist Israel with thirty years of experience, who successfully cured 98% of the blood diseases. He is the author of numerous scientific papers on hematology problems. Specialist in the treatment of blood clotting disorders. Head of the Department of Hematology.

Professor Shlomi Constantini - regarded as the best pediatric neurosurgery, not only in Israel, but throughout the world. Over 35 years of experience, he literally put it on the feet to thousands of patients. In the treatment he is actively using methods little traumatic. On account of Shlomi Constantini more than 200 scientific publications. The clinic Assuta professor leads a private reception.

Professor Eli Sprecher - doctor - a dermatologist with a worldwide reputation, head of the department of dermatology at the Assuta hospital. Specializes in the treatment of melanoma, benign diseases of the skin, eczema, children's skin diseases and other skin diseases. The treatment uses new techniques and medical advances. Genetic treating skin diseases of authoring procedure.

APPLICATION FOR TREATMENT

By submitting this form you agree to the privacy policy

Comments

No comments yet

new comment

necessarily

definitely (will not be published)