الميسر الرسمي

رئيسي

علاج التوحد في إسرائيل

التوحد ليس من دون سبب ودعا وباء القرن 21 - الآن هذا المرض يصيب حوالي 10 مليون شخص في العالم! كل عام، ونسبة التوحد تنمو باطراد. وفي عام 1995، بلغت نسبة المصابين بالتوحد واحد ل 5000 نسمة، في 2018 بالفعل كل خمسين شخصا في العالم - التوحد.

إسرائيل هي الشركة الرائدة في العالم في دراسة مرض التوحد، أو، كما غالبا ما يشار إلى هذا المرض الخبراء - "اضطرابات طيف التوحد" (PAC)، وتطوير أساليب مبتكرة لعلاجه.

التحقيق وعلاج التوحد في إسرائيل: 5 من أفضل الإنجازات

  1. شركة BioHug تكنولوجيز، ومقرها في حيفا، وقد وضعت خاص سترة BioHug (من الإنجليزية عناق - المعانقة). تم تصميم سترة بحيث ضخ الهواء الى انه يمارس الضغط على الجسم محاكاة عناق. فمن الضروري أن الناس طمأنة المصابين بالتوحد، لأن واحدا من خصائصها السلوكية تعصب للمس حتى أكثر بعزيز. في الوقت نفسه، على النحو الذي تحدده الدراسات التي أجريت مؤخرا في الجامعة العبرية في القدس، في الأشخاص الذين يعانون من مرض التوحد هو تقريبا ضعف القاعدة انخفاض مستويات هرمون الأوكسيتوسين، الذي يسمى أيضا هرمون الحب. إحدى الطرق لتركيب هذا الهرمون ليست سوى عناق، لذلك سترة BioHug ليس فقط البلسم ويزيد من مستوى الأوكسيتوسين. من جانب الطريق، وقوة ومدة "احتضان" سترة، يمكنك تحديد كيفية استخدام البرنامج وضبطها يدويا مع جهاز التحكم عن بعد. وقد استخدم اختراع بنجاح في التوحد العلاج السلوكي.
  2. تشخيص مرض التوحد هو واحد من أكثر المهام الصعبة، وحتى وقت قريب، كان المختبر أو طرق مفيدة للقيام مستحيل. قررت علماء الأعصاب من معهد وايزمان للعلوم، جنبا إلى جنب مع زملائهم من الولايات المتحدة الأمريكية وطريقة تحديد علامات بيولوجية بالضبط من مرض التوحد عند الأطفال الصغار جدا عن طريق مسح نشاط الدماغ أثناء النوم. الأطفال الذين يعانون من التوحد عرضت تزامن أضعف بكثير بين مناطق الدماغ المسؤولة عن اللغة والتواصل. عن طريق المسح الضوئي، وتمكن الباحثون من تحديد 70٪ من الأطفال المصابين بالتوحد الذين تتراوح أعمارهم بين 1-3 سنوات - أن هذا العصر هو الأمثل لتصحيح المبكر.
  3. علاج مرض التوحد لدى الأطفال في إسرائيل منذ عام 2006، نفذت بمساعدة من سعر خاص، بناء على اتصال الطفل مع الكلاب. الاتصال مع هذه الحيوانات الصديقة يساعد على تطوير مهارات الاتصال - وفقا للخبراء، والأطفال الذين لم تلفظ كلمة واحدة، وبدأ في الكلام.
  4. خلقت إسرائيل واحدة من نوع، والقدس المدارس الابتدائية العامة ياد Hamoreh (المعلم «اليد")، والذي حضره نحو 50 طفلا يعانون من مرض التوحد و 187 طفل دون الشرط. يتم تعليم الأطفال المصابين بالتوحد بشكل منفصل، ولكن جنبا إلى جنب مع بقية المشاركة في جميع الأنشطة الأخرى - منخرطون في الرياضة والموسيقى، والحدائق العامة، الخ المعلمين من بلدان أخرى وغالبا ما تأتي إلى هذه المدرسة من أجل أن نتعلم من هذه التجربة.
  5. أطفال تصور نتيجة لفي المختبر الإخصاب (IVF)،ثلاث مرات أكثر عرضة للإصابة بمرض التوحد - هو بعد اكتشاف آخر مهم من العلماء الإسرائيليين في دراسة المرض. وأظهرت الدراسات التي أجريت في عام 2010 أن 10.5٪ من الأطفال الذين يعانون من تشخيص ASD كانت تصور باستخدام IVF، في حين بين الأطفال تصور بشكل طبيعي، وهذا الرقم هو 3.5 في المائة.

ما هو التوحد؟

التوحد - واحد من أكثر الأمراض غموضا. حتى الآن، لم تصل العلماء إلى إجماع حول أسباب هذا المرض. حتى الآن، خبراء لديهم فهم أن هذا هو اضطراب وراثي من الوصلات العصبية في الدماغ. الأشخاص الذين يعانون من التوحد وصعوبات الاجتماعية والاتصالات، ولذلك، على سبيل المثال، فإنه من الصعب للخروج من المنزل، والمرضى الكبار لا يمكن العيش بشكل مستقل. التزام الأصيل المصابين بالتوحد إلى الإجراءات المتكررة، مثل تغيير الطريق المعتاد بالنسبة لهم يمكن أن يكون مشكلة حقيقية. في الأطفال، وتظهر أعراض المرض في السنوات الثلاث الأولى من عمر الطفل، وإذا كان الوقت لاتخاذ الإجراءات اللازمة، في حياة مستقبل الطفل هو نفس الصف كما أقرانه صحية.

كيفية تنفيذ علاج التوحد في إسرائيل؟

التوحد لا يوجد علاج، ولكن خلق تقنية لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض - كل من البالغين والأطفال - التكيف اجتماعيا وزيادة كبيرة في نوعية الحياة. قد تحتاج الى بعض تصحيحا طفيفا، في حين أن آخرين سوف تتطلب العناية المركزة.

في إسرائيل، وقد ركزت العديد من الدراسات على علاج مرض التوحد لدى الأطفال. هو يرجع إلى حد كبير إلى حقيقة أن الأبحاث الحالية تشير إلى أن العلاج الأكثر فعالية إذا بدأت قبل 3 سنوات من العمر هذا. ومع ذلك، يقصد العديد من أنواع العلاج للأطفال قد تساعد أيضا الكبار.

وقد استخدمت إسرائيل بنجاح عدة طرق أساسية لعلاج مرض التوحد:

تحليل السلوك التطبيقي

التطبيقية السلوك تحليل (ABA) هي واحدة من الطرق الأكثر استخداما للعلاج التوحد في اسرائيل، كل من البالغين والأطفال. في أساسها - تشجيع السلوك الإيجابي مع نظام المكافأة.

وفي المقابل، يتم تقسيم ABA إلى الأنواع التالية:

  • تدريب العمليات الفردية. يستخدم هذا الأسلوب سلسلة من الاختبارات، التي تتم مكافأة السلوك الصحيح والأجوبة ويتم تجاهل الأخطاء.
  • في وقت مبكر التدخل السلوكي المكثف. يميل الأطفال ليكونوا تحت سن خمس سنوات، واحد على واحد مع المعالج أو في مجموعة صغيرة تعمل. ويتم هذا عادة لبضع سنوات، لمساعدة الطفل على تطوير مهارات التواصل وتقليل سلوك المشكلة، بما في ذلك العدوان أو إيذاء النفس.
  • التعليم التفاعلات الرئيسية. شكل لعب الأطفال تعليم هذه التفاعلات الرئيسية، مثل الدافع للتعلم، أو القدرة على بدء الاتصال.
  • تدخل السلوك اللفظي. المعالج يساعدك على فهم كيفية استخدام الناس لغة التواصل وكيف يمكنك استخدامها للحصول على ما تريد.

العلاج المعرفي السلوكي

العلاج المعرفي السلوكي (CBT) - وهذا النوع من العلاج يمكن أن تكون فعالة في علاج مرض التوحد لدى الأطفال في إسرائيل والكبار. خلال الدورات التدريبية، سوف يتعلم الناس حول العلاقة بين المشاعر والأفكار والسلوك. هذه المساعدة يمكن التعرف على الأفكار والمشاعر التي تسبب السلوك السلبي. CBT يساعد المرضى الذين يعانون من التوحد لمواجهة القلق، وأفضل التعرف على مشاعر الآخرين، والتعامل بشكل أفضل مع المواقف الاجتماعية المختلفة.

التدريب على المهارات الاجتماعية

التدريب على المهارات الاجتماعية (SST) في كثير من الأحيان الأطفال، ومع ذلك، قد تكون هذه الطريقة فعالة في المراهقين وصغار البالغين الذين تزيد أعمارهم على 20 عاما. بعض الناس يعانون من مرض التوحد يجدون صعوبة في التواصل مع الآخرين. خلال التدريب على المهارات الاجتماعية المصابين بالتوحد تعلم الكلام، لفهم الفكاهة وقراءة الإشارات المحاورين العاطفي.

العلاج التكامل الحسي (SIT)

التكامل الحسي هو العملية التي يتلقاها الجهاز العصبي البشري وعمليات المعلومات من الحواس. في الأشخاص الذين يعانون من مرض التوحد، هو كسر هذه العملية ولا يعمل بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تكون شديدة الحساسية لبعض - أن بعض الأصوات والروائح والألوان والأحاسيس عن طريق اللمس. على سبيل المثال، حفيف قلم رصاص على ورقة يمكن أن يسبب التوحد إزعاج قوي جدا. إجراء متخصص SIT، في محاولة للتوفيق بين استجابة الإنسان لالحواس. استخدامات العلاج رسم في الرمال، ولعب مع البلاستيسين، القفز على الحبل، ولعب على أشرطة الجدار، التزلج، أرجوحة وغيرها.

معالجة بالعمل

العلاج المهني (OT) - يركز على تعليم الأطفال والكبار المهارات الأساسية التي يحتاجون إليها في حياتهم اليومية. وبالنسبة للأطفال، وهذا غالبا ما ينطوي على التعلم مهارات الخدمة الذاتية، والمهارات الحركية الدقيقة، بما في ذلك - الخط. للبالغين تركز على تطوير المهارات اللازمة للحياة مستقلة - مثل الطبخ، والتنظيف، وجعل المال.

logopaedics

علاج النطق يعلم المهارات اللفظية التي يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من مرض التوحد التواصل بشكل أفضل. في الأطفال، وتحسين سرعة وإيقاع الكلام، وتعلم كيفية استخدام الكلمات بشكل صحيح. البالغين باستخدام كلمة المعالج تعلم أن أفضل تعبير عن أفكارهم ومشاعرهم.

دواء

وكما ذكر أعلاه، والمخدرات، لعدم وجود علاج لمرض التوحد، إلا أن بعض الأدوية للمساعدة على مواجهة أعراض معينة.

مضادات الذهان (الريسبيريدون (ل ل Risperdal) و apripiprazola (Abilifay) يتم استخدامها في أشكال العدوان، إيذاء الذات، والمشاكل السلوكية في الأطفال والبالغين الذين يعانون من مرض التوحد.

قد تكون مضادات الاكتئاب مفيد لعلاج الاكتئاب والقلق في الأشخاص الذين يعانون من مرض التوحد.

المنشطات (الميثيلفينيديت (ريتالين))، للمساعدة على مواجهة أعراض مثل عدم الانتباه وفرط النشاط.

العلاجات البديلة

هناك العديد من العلاجات البديلة لعلاج مرض التوحد، ولكن لا تزال هناك دراسات لا قاطعة تثبت فعاليتها. ومعظم الطرق الشعبية التي تستخدم جنبا إلى جنب مع العلاج السلوكي:

  • الغلوتين خالية من النظام الغذائي.
  • دورات فيتامين C؛
  • أوميغا 3 الأحماض الدهنية في النظام الغذائي.
  • وضع فيتامين B-6 والمغنيسيوم.
  • الأوكسيتوسين.
إذا كنت تواجه هذا المرض، ويمكن أن تذهب إلى عيادة اسوتا. كما تحقق من الاستعراضات على علاج مرض التوحد في إسرائيل. سوف آراء إضافية من المرضى الذين عولجوا في إسرائيل تقرر الزيارة.

تطبيق للعلاج

هذا من تقديم خلال، النموذج موافقتك يعني على سياسة الخصوصية

تعليقات

لا تعليقات حتى الآن

جديد تعليق

بالضرورة

بالتأكيد (لن يتم نشره)

the main

Autism Treatment in Israel

Autism is not without reason called the epidemic of the 21st century - now the disease affects about 10 million people in the world! Every year, the percentage of autism is growing steadily. In 1995, one autistic accounted for 5000 people, in 2018 already every fifty people in the world - autism.

Israel is a leader in the world in the study of autism, or, as is often referred to this disease experts - "autism spectrum disorders" (PAC) and the development of innovative methods for its treatment.

Investigation and treatment of autism in Israel: 5 of the best achievements

  1. Company BioHug Technologies, based in Haifa, has developed a special vest BioHug (from the English Hug - hugging). The vest is designed so that air pumped into it exerts pressure on the body simulating a hug. It is necessary to reassure people with autism, because one of their behavioral characteristics intolerance to touch even the most loved one. At the same time, as determined by recent studies at the Hebrew University in Jerusalem, in people with autism is almost twice the norm reduced levels of the hormone oxytocin, which is also called hormone of love. One of the methods for the synthesis of this hormone are just the hug, so vest BioHug not only soothes and increases the level of oxytocin. By the way, the strength and duration of the "embrace" the vest, you can specify how to use the program and manually adjusted with the remote control. The invention has been successfully used in behavioral therapy autism.
  2. The diagnosis of autism is one of the most difficult tasks and, until recently, laboratory or instrumental methods it was impossible. Neuroscientists from the Weizmann Institute of Science, together with colleagues from the USA determined the method of determining the exact biological signs of autism in very young children by scanning their brain activity during sleep. Children with autism exhibited significantly weaker synchronization between brain areas responsible for language and communication. Using scans, the researchers were able to identify 70% of children with autism between the ages of one to three years - that this age is optimal for an early correction.
  3. Treatment of autism in children in Israel since 2006, carried out with the help of a special rate, based on the child's communication with the dogs. Contact with these friendly animals helps develop communication skills - according to experts, children who had not uttered a single word, began to speak.
  4. Israel has created one of a kind, the Jerusalem public elementary schools Yad Hamoreh ( «teacher's hand"), which is attended by about 50 children with autism and 187 children without the condition. Children with autism are taught separately, but together with the rest participate in all other activities - are engaged in sports, music, gardening, etc. Teachers from other countries often come to this school in order to learn from the experience.
  5. Children conceived as a result of in vitro fertilization (IVF), three times more likely to have autism - it is yet another important discovery by Israeli scientists in the study of disease. Studies conducted in 2010 showed that 10.5 percent of children diagnosed with ASD were conceived using IVF, while among children conceived naturally, the figure is 3.5 per cent.

What is Autism?

Autism - One of the most mysterious diseases. Until now, scientists have not reached a consensus about the causes of this disease. To date, experts have an understanding that this is a genetic disorder of neural connections of the brain. People with autism are experiencing social and communication difficulties, so they, for example, it is difficult to get out of the house, adult patients can not live independently. Autistic inherent commitment to repetitive actions, such as changing the usual route for them can be a real problem. In children, symptoms of the disease appear in the first three years of life, and if the time to take action, in the future life of the child is the same grade as his healthy peers.

How to carry out the treatment of autism in Israel?

Autism there is no cure, but created a technique to help people suffering from this disease - both adults and children - socially adapt and to significantly increase the quality of life. Some may need a slight correction, while others will require intensive care.

In Israel, many studies have focused on the treatment of autism in children. This is largely due to the fact that existing research indicates that treatment is most effective if begun before 3 years of age. However, many types of treatments intended for children may also help adults.

Israel has successfully used several basic approaches to the treatment of autism:

Applied Behavior Analysis

Applied Behavior Analysis (ABA) is one of the most widely used treatments for autism in Israel, both adults and children. In its basis - encouraging positive behavior with a reward system.

In turn, the ABA is divided into the following types:

  • Training of individual operations. This method uses a series of tests, in which the correct behavior and answers are rewarded and mistakes are ignored.
  • Early intensive behavioral intervention. Children tend to be under the age of five years, working one-on-one with a therapist or in a small group. This is usually done for a few years, to help the child develop communication skills and reduce problem behavior, including aggression or self-harm.
  • Education the key reactions. The gaming child taught form such key reactions, such as motivation to learn, or the ability to initiate communication.
  • Verbal behavior intervention. The therapist helps you understand how people use language to communicate and how you can use it to get what you want.

Cognitive-behavioral therapy

Cognitive-behavioral therapy (CBT) - This type of therapy that can be effective in the treatment of autism in children in Israel and adults. During the sessions, people will learn about the connection between feelings, thoughts and behavior. This can help to identify the thoughts and feelings that cause negative behavior. CBT helps patients with autism to cope with anxiety, and better recognize the emotions of others, and cope better with different social situations.

Social skills training

Social skills training (SST) are often children, however, this method may be effective in adolescents and young adults over the age of 20 years. Some people with autism have difficulty communicating with others. During social skills training with autism learn to talk, to understand humor and read emotional signals interlocutors.

Sensory Integration Therapy (SIT)

Sensory integration is the process by which the human nervous system receives and processes information from the senses. In people with autism, this process is broken and does not work properly, they can be hypersensitive to some - that certain sounds, smells, colors, tactile sensations. For example, the rustle of a pencil on the paper can cause autistic very strong discomfort. Specialist conducting SIT, trying to align the person's response to sensory stimulation. The therapy uses drawing in the sand, playing with plasticine, jumping rope, playing on the wall bars, roller skating, a swing and others.

Occupational therapy

Occupational Therapy (OT) - focuses on teaching children and adults the basic skills that they need in their daily lives. For children, this often involves learning self-service skills, fine motor skills, including - calligraphy. For adults focused on the development of skills necessary for independent living - such as cooking, cleaning, and making money.

logopaedics

Speech therapy teaches the verbal skills that can help people with autism communicate better. In children, improving the speed and rhythm of speech, they learn to use words correctly. Adults using a speech therapist learn to better express their thoughts and feelings.

medication

As mentioned above, drugs for the treatment of autism does not exist, however, some drugs to help cope with certain symptoms.

Antipsychotics (risperidone (Risperdal) and apripiprazola (Abilifay) are used in the forms of aggression, self-injury, and behavioral problems in both children and adults with autism.

Antidepressants may be useful for the treatment of depression and anxiety in people with autism.

Stimulants (methylphenidate (Ritalin)), to help cope with symptoms such as inattention and hyperactivity.

Alternative therapies

There are numerous alternative treatments for autism treatment, but there are still no conclusive studies proving their efficacy. The most popular methods that are used in parallel with behavioral therapy:

  • gluten-free diet;
  • Vitamin C courses;
  • omega-3 fatty acids in the diet;
  • status of vitamin B-6 and magnesium;
  • Oxytocin.
If you are faced with this disease, you can go to the clinic Assuta. Also check out the reviews on the treatment of autism in Israel. Additional views of patients treated in Israel will decide to visit.

APPLICATION FOR TREATMENT

By submitting this form you agree to the privacy policy

Comments

No comments yet

new comment

necessarily

definitely (will not be published)